قديم 10-07-2013, 07:45 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
Welcome

موضوع رائع عزيزي لاكن من ناحيتي انصحك بكاميرة Nikon D7000

من الكاميرات المفضلة لدي واستخدمها بأغلب الاوقات
وغدا بأذن الله راح اقلك ليش انا شخصيا افضل النيكون اكثر من الكانون
دمت بود حبيبي

وكل عام وانتم بخير جميعا

يعطيك الف عافية كابتن عقيل وانت ماشاء الله عليك من المصورين المحترفين بالمنتدى والف شكر على النصيحة الرائعة وانا بصراحة محتار وش اختار من الكاميرات نظراً لكثرة واختلاف الموديلات
لكن الله يسعدك تحمل اسئلتي
هالحين فيه عدسة اسمها sigma 50-500 واظن سعرها غالي شوي لكن لقيت مثلها سيجما 300 سعرها بــ 600 ريال تنصحني فيها لانه على ماسمعت انها تقرب من ناحية الزوم

فيه عدسة حبيتها واجد اللي هي عدسة ((عين السمكة )) هذه قيمتها غالية لكن هل فيه مكان غير الرياض يبيعها لي بسعر ارخص شوي واطلبها منهم طلبية ؟؟
وياليت تعطيني وش انواع وافضل العدسات لهالكاميرا لاني بصراحة ناوي اشتريها باذن الله لكن محتاج نصائحكم ^__^
اقتباس:
وغدا بأذن الله راح اقلك ليش انا شخصيا افضل النيكون اكثر من الكانون

بانتظار نصائحك اخوي عقيل

انا انصحك بالـ D7000 لانه العدسة ممتازة , والعدسة لا تعطي العرض مثل الـfisheye lens لكن العدسة عريضة كفاية لاخذ صورة مثل التي وضعتها وايضا بها نظام تركيز على الاجسام جداََ ممتاز وايضاً مدخلين لبطاقة الذاكرة لكن يعبها انها ثقيلة بعض الشيء وعند التصوير لفترة طويلة تتعب,

يعطيك عافية اخوي طيار المستقبل على المداخلة الطيبة
وماهي مشكلة الثقل اهم شيء نقاوة وجودة الصورة وطبعا ضروري وجود استاند او ((حامل كاميرا)) لاني تابعت الفيديوهات التعليمية اللي ارفقتها باول الموضوع وحقيقة استفدت منها وان شاء الله راح اتوفق بهالمجال

شهر مبارك عليكم اخواني وتسلمون على المداخلات الطيبة
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس