قديم 11-01-2014, 11:24 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية باريس
باريس باريس غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 30
تم شكره 103 مرة في 42 مشاركة
باريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى باريس
باريس باريس غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية باريس

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 30
تم شكره 103 مرة في 42 مشاركة
باريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى باريس

اي اجل ونص حبيبي الكويتية من ناحيه السلامه ملفها نضيف جدا ومنذ تاسيسها الذي تجاوز ال60 عام لم تسجل اي كارثه جويه و هذا صعب انك تحصل شركه بعمر الكويتية لم تتعرض لكارثه وهذا يصب من صالح الامن والسلامه بالكويتية وهذا يدل علي ان السلامه على راس اولويات المؤسسه

ف انا اشوف هجومك للكويتية ليس منطقي و بالنسبه للقطريه انا ماراح اتكلم عنها بكل المعلومات الي اعرفها عنها لان انا عندي اصدقاء قطريين عزيزين علي حيل احتراما لهم ف بتكلم عن اشيااء سطحيه

بس انا بتكلم عن بعض الامور الي ممكن تقيسها علي الامن والسلامه

1-اولا كفائه الموظفين
2- الصيانه
3- الاستعدادات بسرعه لاي حدث طاري

والكثيير

بالنسبه للقطريه انا شد انتباهي بوينج وايرباص ومادري شنو مو شرط ك عندك الخطوط السعوديه تعرضت لاكثر من كارثه الجويه الله يكافينا الشر مع ذلك حصلت على 7 /7
اما القطريه هناك حالتين وحده احتراق طائره من طراز ايرباص 300 عندما كانت تستخدم للركاب علي الارض ولا اعلم السبب اما الحاله الثانيه هبوط قاسي جدا مما ادى اليى اخراج الطائره بالكامل عن الخدمه نتيجه تلفها وهذا ان دل يدل علي احتراف الطاقم

تحياتي

بس قبل ماارد أحب أقولك أني أتمنى الكويتية مثل ما أتمنى للسعودية والشركات العربية الأخرى
أعتقد ركاب طائرة جدة ركبوا أأمن طائرة في العالم كله ولولا حفظ الله لهم لكانت ثاني حادث مميت يحصل في جدة
وأوربا بتمعنع الكويتية لأن طائراتهم جداً آمنة أصلا انا هنا شام ريحة الأمان الله لا يغير عليها حالها في الأمان
انا ماقلت ان قسم الصيانة في الكويتية فاشل لكن ماتحس ان طائراتهم أصبحت متهالكة ؟
ماتحس انه بالفعل الكويتية تحتاج طائرات جديدة تحسس الركاب بالأمان
لا تقولي شوف أوربا طائرتهم قديمة وماشيا امورهم زي العسل
وبعدين انا ابغا افهم ليش أنتم يالكويتين تفضلون الأمارتية أو غيرها على ناقلكم الوطني؟
الكوارث الجوية حصلت لأكبر شركات الطيران ولا يعني ذلك انها فاشلة او ان سلامتها مشكوك فيها
المهم الآن أبغاك تعلمني طريقة لمقارنة سلامة777قطرية مع 777كويتية
او A330 قطرية مع 300كويتية
انا مو ضد الكويتية او مهاجم لها لكنها ببساطة لا تستحق ان تكون شركة طيران لدولة مثل الكويت الشقيقة
وانا مو حاب اقلب الموضوع لحرب فلنتفاهم بهدوء
التوقيع  باريس
باريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس