قديم 12-01-2014, 05:50 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

بس قبل ماارد أحب أقولك أني أتمنى الكويتية مثل ما أتمنى للسعودية والشركات العربية الأخرى
أعتقد ركاب طائرة جدة ركبوا أأمن طائرة في العالم كله ولولا حفظ الله لهم لكانت ثاني حادث مميت يحصل في جدة
وأوربا بتمعنع الكويتية لأن طائراتهم جداً آمنة أصلا انا هنا شام ريحة الأمان الله لا يغير عليها حالها في الأمان
انا ماقلت ان قسم الصيانة في الكويتية فاشل لكن ماتحس ان طائراتهم أصبحت متهالكة ؟
ماتحس انه بالفعل الكويتية تحتاج طائرات جديدة تحسس الركاب بالأمان
لا تقولي شوف أوربا طائرتهم قديمة وماشيا امورهم زي العسل
وبعدين انا ابغا افهم ليش أنتم يالكويتين تفضلون الأمارتية أو غيرها على ناقلكم الوطني؟
الكوارث الجوية حصلت لأكبر شركات الطيران ولا يعني ذلك انها فاشلة او ان سلامتها مشكوك فيها
المهم الآن أبغاك تعلمني طريقة لمقارنة سلامة777قطرية مع 777كويتية
او A330 قطرية مع 300كويتية
انا مو ضد الكويتية او مهاجم لها لكنها ببساطة لا تستحق ان تكون شركة طيران لدولة مثل الكويت الشقيقة
وانا مو حاب اقلب الموضوع لحرب فلنتفاهم بهدوء

اولا اخي لا شك بانك تتمنى للكويتية كل خير

ثانيا : رحله جده والخلل الفني الي حصل فيها طبيعي جدا جدا وسبق ان حصل بالقطريه في رحلتها من الدار البيضاء الي الدوحه و هبطت في تونس اضطراريا
و طيران الاتحاد ايرباص 330 هم حصل نفس الشي وهذا امر طبيعي جدا و يحدث في كل الطرازات و الشركات

و بس تدري شنو الفرق بينا وبينهم الاعلام عندنا داش بكل شي عكس قطر والامارات مثلا

بالنسبه للكويتيين انا اقولك اياها حبيبي وبكل اختصار مو مسئله يفضلون و ما يفضلون مسئله فلوس حبيبي يشوفون وين الارخص و يروحونله ما همهم خدمات ولا شي والكويتية دايما تكون الاغلى

و نقدر نقارن ليش ما نقارن من ناحيه السلامه طالما الطياره مطابقه لاعلى معايير السلامه فهذا يدل علي انها سليمه وصالحه

بالنسبه لاوروبا والطيارات اليديده انا اتمني ومن كل قلبي ان الكويتية تشتري مو عشان ان الطيارات اصبحت غير امنه علي كلامك لا ابدا انا ابيهم يشترون لسببين لقله عدد الاسطول و توسيع خدماتها فقط
و سالفه اوروبا والمنع هذي مجرد اضحوكه استخدموها الاعلام مادري من وين يايبينها و صدقوها و استخدموها ك وسيله ضغط علي الحكومه علي الشراء

لكن الواقع مافي منع والامور كلها تمام و طياير الكويتيه تطير اوروبا و و تهبط هناك بكل ثقه ومحد يقدر يتكلم طالما مطبقه لاعلي المعايير
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس