قديم 13-03-2014, 03:50 PM  
  مشاركة [ 58 ]
BLACK.MAGIC BLACK.MAGIC غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 27
تم شكره 113 مرة في 58 مشاركة
BLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقدير
BLACK.MAGIC BLACK.MAGIC غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 27
تم شكره 113 مرة في 58 مشاركة
BLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقديرBLACK.MAGIC يستحق الثقة والتقدير

الباكر إذا تحدث وأعطى المعلومة وقال أن مقعد الدرجة الأولى هو الأكبر في صناعة السفر فهو يعي تماما مايقول ولا أعتقد أنه سيقول هذه الجملة ليضع نفسه في حرج مع العملاء والإعلام وأنا أثق بكلامه وأعدك أنني سأذكرك بذلك لاحقا.

وعلى حسب رؤيتي لمقاطع الفيديو لكلا الشركتين فإن مقعد الدرجة الأولى في القطرية أفضل من السنغافورية من حيث الحجم كما قال الباكر ناهيك عن خامة المقعد ( قماش فاخر ).

أما تلفزيون الدرجة الأولى في السنغافورية حجمه 23 بوصه وليس 32 هههههه
( يبدو أنك قلبت الأرقام بالخطأ ) ...

وفي القطرية 27 بوصة ...
كما أن تصميم التلفزيون وإطاره في السنغافورية سيئ المنظر وليس أنيق كالموجود في القطرية.

وبإمكانك التأكد في هذا الفيديو

كذلك أنا أرى أن الديكورات الداخلية وطريقة التصميم من حيث خدمات المقعد وتنسيقها تفوقت بها القطرية على السنغافورية ...

أما في قضية الخصوصية فإن السنغافورية أكثر من القطرية في ذلك ، ولكن أيضا الخصوصية في القطرية تعتبر جميلة لأن طريقة التحكم بها جميلة ومرضية الحقيقة ، خصوصا فيما يتعلق بخاصية تنزيل ألواح الخصوصية اللي أعجبتني جدا لإتاحة رؤية المقصورة وعدم إحساس المسافر بأنه محكور في قفص وهذه تحسب للخطوط القطرية للأمانة.

==========================

أما درجة رجال الأعمال A380 السنغافورية و القطرية A380 المصممة كمقاعد الدريم لاينر 787 فحدث ولا حرج :

مقعد السنغافورية
28 انش للعرض
78 انش الطول

مقعد القطرية
30 انش للعرض
80 انش الطول

تلفزيون السنغافورية 15 بوصه
تلفزيون القطرية 17 بوصه

كذلك لا أعرف هل مقاعد درجة رجال الأعمال في الدريم لاينر 787 ستكون أكبر في A380 أم لا ... ولكن إن افترضنا أنها ستبقى كما هي عليه فإنها أيضا ستبقى الأفضل.

كما أن الفخامة والتصميم الأنيق لمقصورة رجال الأعمال وتداخل الألوان المنسجمة مع بعضها في القطرية يعطي أريحية للعين وللنفسية ، أضف إلى ذلك أن الهاند ست يشتعل باللمس وبنظام أندرويد وسريع الاستجابه عكس السنغافورية اللي تستخدم إلى الآن ساندويش النقانق ^_^ اللي أكل عليه الدهر وشرب ، وأيضا طاولة الطعام أكبر حجما ...

ياعزيزي القطرية تفوقت بشكل واضح على السنغافورية ولا مجال للمقارنة وفرض أوهام للقارئ الله يهديك.

عموما كل الشكر لك أخي black magic على التواصل الطيب

اولا يااباشا مساحة المقعد اللي تكلمت عليها هذي المقصود فيها30انش عرض مقعد السنغافورية وليس 28 المساحة الكلية اللي يشغلها المقعد مع جميع ملحقاته يعني من Aالى B لكن المرتبه نفسها عند القطرية صغيرة جدا مقارنتا بالسنغافورية

ومن ناحية التصميم السنغافورية شغالة مع عدة شركات منها BMW والخ وعلى قولك السنغافورية تواجه ضعف في التصميم والتنسيق هذي رائيك الشخصي لكن مع الركاب يثنون عليها ولاتنسى ترى المقاعد هذي لها 6سنوات يعني من 2008 ومن وقتها الى الان مافي شركة قدمت منتج في الاجنحة يضاهييها وانت لوحاب تقارنقارنها بشي مثلها
يعني الاجنحة موعاجبتك يمكن عشانك ماجربت غير القطرية لاني واثق لوانك جربت غيرها ماراح ترجع للقطرية

وللمعلومية السنغافورية في الترفيه افضل من القطرية الثاني بعد الاماراتية ومن ناحية خاصية اللمس او اليدوي هذي شي راجع لنظام الشركة
والغريب انك اكيدجربت البزنس والفيرست ولاتعرف اصلا حتى لو كان النظام لمس لازم تستخدم الهاند سيت لانك بعيد عن الشاشة الا لو القطرية مقاعدها في وجه الشاشة !!!
القطرية يبغالها سنين عشان توصل
الشي المضحك فيك انت جالس تتمنى وتحلم لانه الى الان ماشفنا A380القطرية في الواقع
وللمعلومية السنغافورية تقدم اسرة حقيقة وليس كرسي يميل 180
درجة
ولوحاب تتاكد من المساحة شوف الفيديو القطرية ضيق وانا مجربه على B787بس لكن السنغافورية استغلت المساحة وكبرت المقعد وهذا الشي انت تجهله
واعيد واكرر هذي مشكلتك السنغافورية ديكوراتها وتصاميهم والوانهم ماتعجبك معظم الركاب اللي مجربينها اثنو عليها لكن انت غريب بالله عاجبك لو القطرية في B777 هههههه بالله عليك الوان تجيب الاكتئاب عنابي غامق
واخيرا انا مااظلل القارى انا عندي معطيات وقلتها لكن انت اللي جالس وتمدح وتجيب مقارنات ماتنطبق على القطرية
انا من محبي القطرية لك ماااجامل مثلك معظم الاعضاء منصدمين من القطرية فيرست كلاس في A380 وبعد حاطين 8 مبسوطين فيها معظم الشركات في A380 عدد الاجنحة من 12-14 والقطرية حاطين 8 اولى
طائرات السنغافورية B777‪-‬300ER صغيرة ولاتقارن بA380 في الفيرست 8 مقاعد والبزنس 42 وكلها ترتيبها 1-2-1ان دل على شي تفوق الشركة ورضاء العملاء فيها وهذا اللي جعلها تكثر من الاولى والبزنس وتقلل من السياحي
حتى في بعض طائراتها من طراز A380 الطابق العلوي باكمله في 86مقعد درجة اولى فقط
وفي الاخير تقولي ماعندهم ذوق
القطرية زودت في الدرجة السياحية بشكل مبالغ في وواضح في الصورة مساحتها لك عليها
والاعضاء هم الحكم بينا شوف وجهتم نظرهم
واتوقع القطرية مقاعدها جلد والله اعلم في الفيرست وانت من اشد المنتقدين لها الشي لكن الان سبحان الله تغيرت المعادلة
BLACK.MAGIC غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ BLACK.MAGIC على المشاركة المفيدة:
t991t (15-03-2014)