قديم 12-05-2014, 11:11 PM  
  مشاركة [ 22 ]
ساكورا ساكورا غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 47
تم شكره 326 مرة في 143 مشاركة
ساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

مشاهدة أوسمتي

ساكورا ساكورا غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 47
تم شكره 326 مرة في 143 مشاركة
ساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهساكورا رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

أهلا وسهلا أخي ساكورا
الحمد لله ع السلامة بعد طول الغيبة
تختفي كثيرا وترجع مصادفة عبر أي موضوع يخص السنغافورية ومطارها ^_^

الحقيقة كلامك بعيد كل البعد عن المنطق والواقع
في البداية إستنكرت تصريح الباكر وتحديه للعالم بمطار حمد وهو أساسا مصدر مسؤول ويعي مايقول وهو يدرك منافسة مطارات العالم وخصوصا منافسة مطار شانجي السنغافوري ، ولم يدلي بتلك التصريحات بشكل أهوج وأعوج ، وإنما هي الثقة المفرطة ومبنية على اضطلاع بلا شك.

بعد ذلك أتيت ومدحت مطار شانجي وكلت المديح في مرافقه وكأنك اضطلعت وزرت مطار حمد !!
ليس من الإنصاف الحكم في ذلك قبل الافتتاح وزيارة مرافقه !

أما قولك بأن الباكر انصدم من طيران الإتحاد فأنت مخطئ تماما
ويبدو أنك لم تتابع الأحداث جيدا !
ولم تقرأ المقارنات المفصلة رقميا !

كما أن القطرية ستعلن عن البزنس والسياحي في معرض فانبرا الجوي

البزنس نفس طائرات B787 فمافي شي جديد

ومن خلالها سيتبين لنا جدوى تصريحات الباكر أكثر.

وأتمنى أن تمتعنا بتقريرك عن B787 لنعرفها عن قرب من خلالك
وذكر الايجابيات والسلبيات

شكرا على تواصلك ياخوي
سعدت جدا بعودتك

ان مدحت مطار سنغافورة لاني موبس شفته انا زرت هالمطار اكثر من 30مرة اطول مدة كانت 12 ساعة واقصر 3ساعات ولامست فيه اشياء غير موجودة في لي مطار اخر وسبق وقلت لك مطار شانغي يميزه الخدمة الموجودة فيه انا عشان كذا حكمت عليه لكن الباكر وانت حكمتو على مطار حمد بس من الشكل وكل كلامك عن التصميم ومراعاته للبيئة والخ انا جربت مطار الدوحة صراحة خدمتهم جدا عادية سواء في الكاونترات ومنطقة الترانزيت وانا نا اتكلم عن الخدمة
وانا كراكب يهمني الخدمة في المقام الاول وانا عشت 7 سنوات في اليابان وكنت اتنقل في الدول الاسيوية بكثرة اسيا اللي يميزها الخدمة واعيد واكرر الخدمة وعندهم مبدا ان السلعة او المنتج منتهي امره بس كيف نسوقه ونعرض فتشوفهم يبتكرون طريقة لعرض المنتج وهذا ينطبق على مطاراتهم وخطوطهم فيهتمون في الخدمة لانه المطار او الخطوط ممتازين
عكسنا تمااام نهتم بالمنتج ونهمل العرض مثلا شوف مطار دبي صالة 3 روعة وفخم بس شوف الخدمة عااادية واهتماماهم بدورات المياه اجلكم الله عادية تكاد تكون متسخة وتحصل بعض الراكب الله يصلحهم يرمون مخلفات اكل بس وين دور عامل النظافة وايضا في المصلى في صالة 1 بدون فرش ودورات المياه رائحتها كريهة
ومطار اادوحة اسفل عند الباص تحصل الناس ترمي الزبائل في الارض وين دور عمال النظافة
وانا ضربت مثال لمطارين فيهم شركتين مرموقة

انا ان شاء باذن الله اذا القطرية انتقلت لمطار حمد راح اجي حتى لو بس ساعات عشان اشوف هالمطار وهويشتغل بكامل مرافقه
وللمعلومية انا ماااحكمت على مطار حمد لاني ماااشفته ولااشتغل كامل بس كان ردي انا الباكر كيف مطار حمد راح يتفوق عالكل وهو مااشتغل بكامل مرافقه
بس انت مشكلتك مازرت مطار سنغافورة واستمتعت بخدمتها عشان كذ تدافع عن مطار حمد لمجرد بس التصميم
وانت شايف راي الاخ مواطن كويتي عن المطار وغيرهم لانهم مجربينه

واسف على الاطالة واتمنى لمطار حمد النجاح
ساكورا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس