قديم 26-07-2014, 10:15 AM  
  مشاركة [ 93 ]
الصورة الرمزية Pilote911
Pilote911 Pilote911 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 6 مشاركة
Pilote911 مازال في بداية الطريق
Pilote911 Pilote911 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية Pilote911

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 6 مشاركة
Pilote911 مازال في بداية الطريق

الكليات العسكريه تعتمد على الواسطه بشكل كبيييير جدا جدا انا رحت للفحص حق كليه الملك فيصل الجويه وشفت سمان رايحين جايين والي معاه عسكري وراه وراه والي ماشي من مكتب لمكتب فوضى الدعوه المهم مشينا بالاختبار وقالو لي بكرا اختبار تركيز وخرابيط رحت لهم وعديت الاختبار وبعده جاني اختبار الياقه رحت للاختبار سوينا كل شي بس م اخفييكم جتني دوخه غريييبه واستفراغ الله يكرمكم ، لكن الحمد لله عدينا بس الي شاب كبدي ان فيه 4 من الطلاب كان فيه عسكري مخليهم اخر ناس يختبرون والمشكله ان واحد منهم كان في مجموعتي بس الواسطه فوق كل شي يلا عوافي ان شاء الله ، سلمت ملفي للجامعه الحمد لله وانا مقتنع بالجامعه وابغاها والعسكريه لاحقين عليها بعد الجامعه حتا لو جاني قبول الان احتمال م ادخلها اضيع نص عمري على يمين در ويسار در مع احترامي للجميع انا اغلب اقاربي يشتغلون في القطاع العسكري منهم بالجويه و البحريه والبريه لكن اغلبيتهم ضباط جامعيين الا واحد طيار حربي بالجويه وكاره عيشته ولاعنها بعكس الجامعيين اطباء يعني في اي وقت يقدم استقالته ويقول مع السلامه ويروح يشتغل في اي مستشفى ولا وزاره بعكس الطالب الثانوي ، اخيرا وليس اخرا انا م اقولكم لا لاتدخلون العسكريه وتراها مزعجه وكرف هي مزعجه وكرف لكن الي يبغاها وميت عليها ويحلم انه يصير طيار ولا فني ولا اي تخصص استخر ربك وتوكل على الله وماعليك الي كاتبه الله لك يبي يصير غصب الله يوفقكم ويكتب لكم الي فيه الخير ولا تسعجلونرعلى رزقكم الي جاه قبول من جامعه توكل ورح سلم ملفك لين يحي القبول العسكري لا جا استخر وقرر بعدها تمنياتي لكم بالتوفيق ...
Pilote911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس