قديم 27-07-2014, 10:19 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية alkaser1
alkaser1 alkaser1 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 19
تم شكره 66 مرة في 39 مشاركة
alkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيران
alkaser1 alkaser1 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية alkaser1

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 19
تم شكره 66 مرة في 39 مشاركة
alkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيران

السلام عليكم

وفر فلوسك من عضوية نادي الطيران السعودي لأنها تقريبا بدون أي فائدة
قالولي 3 طيارات وبس اشتركت بقدرة الله صارت طيارة واحدة فقط (حاولت أشرح للي كلمني إنها ريموت مهي شراعي قال باقي ما أصدروا نظام للطيران الريموت) لا وبلغنا قبل الهنا بسنة (عشان خطاب الفسح) عشان نعطيك خطاب وإن شاء الله الجمارك بتتعاون معاك. بصراحة مهزلة

الصراحة حسيت إن أنضحك علي وما استفدت غير بطاقة أحطها في المحفظة

نصيحتي خلي فلوسك للقطع اللي بتطلبها وإذا على الطيارات تقدر تشتري أو تطلب عن طريق تيك أوف وهو بيجيبها لك (تحاسبه أول طبعا) للأسف مهملين الهلي وما عندهم

بالتوفيق إن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا جزاك الله الف خير على النصيحة
و اذا كلامك كذا معناته نادي الطيران وجوده مثل عدمه
المشكلة اللي انا فيها الحين اني اخاف القطع تتوقف بعد خصوصا البطاريات صارت هاجس بالنسبة لي ماعاد ادري كيف اشحنها قبل كان البريد الممتاز يوصلها لكن الحين منعوها؟؟ و البريد المسجل قرف الى ابعد درجه كانك تشحذهم

طيب ممكن تنورني كيف اتواصل مع نادي تيك اوف ( انا ساكن بالرياض)
..جزاك الله خير..
التوقيع  alkaser1
alkaser1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس