عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2014, 09:53 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية إبن اليمن
إبن اليمن إبن اليمن غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول
 
تاريخ التسجيل: 15 - 02 - 2014
المشاركات: 224
شكر غيره: 73
تم شكره 91 مرة في 62 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 140
إبن اليمن مازال في بداية الطريق
إبن اليمن إبن اليمن غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول


الصورة الرمزية إبن اليمن

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 02 - 2014
المشاركات: 224
شكر غيره: 73
تم شكره 91 مرة في 62 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 140
إبن اليمن مازال في بداية الطريق
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا شبااب ان شاء الله تعالى راح اسافر الى اندونيسيا بعد شهرين والى الان ماحجزت تذاكر لاني محتار بين الخطوط السعودية والامراتية ايهما افضل من حيث راحة المقاعد والترفيه والاكل في الدرجة السياحية

اتمنى من لديه خلفيه يفيدني ايهما افضل

وشكرا مقدما ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بالتأكيد نصائح الإخوان هنا راح تفيدك وخصوصا من جرب الشركتين . لكن هذا مايمنع إنك تتطلع اكثر وتبحث وتشوف ردود الناس وآرائهم للشركتين في مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة فيديوهات في اليوتيوب للوجبات والترفيه والمقاعد وهذا يساعدك كثير عشان تقرر حجزك على الشركة التي تحس إنها الأفضل .
شخصيا أنصحك وبقووة تسافر على طيران الإمارات مع كامل إحترامي للخطوط السعودية .. كانت لي تجربة مع طيران الإمارات وبكل أمانه هي التجربه الوحيدة اللي ماراحت من مخيلتي وكلما أتذكرها أنبسط كل شيئ فيها جميل ماشاء الله .
طيران الإمارات شركة رائدة في مجالها دائما تنافس على المراكز الأولى عالميا في مختلف خدماتها ولها سمعه طيبه من النادر أن تسمع عن سلبيات أو مشاكل برغم كثرة رحلاتها ووجهاتها
.. إن شاء الله بعد شهرين من الآن سعر الرحلة 2500 ريال تقريبا وترانزيت 4 ساعات في مطار دبي الرائع .
الطائرة بوينق 777- 300 ER
بالنسبة للترفية على طيران الإمارات الشركة عشر سنين على التوالي تحصل على المركز الأول عالميا لأفضل ترفيه ، راح تستمتع ولاتمل أبدا عكس بعض الشركات الأخرى إضافة لكاميرات مركبة اعلى وأسفل الطائرة من خلالها تشاهد المناظر والإقلاع والهبوط بشكل ممتع .





أضف إلى ذلك قائمة الوجبات اللذيذة المتنوعة التي تأتيك من أكبر مطبخ طيران في العالم .



https://www6.0zz0.com/2014/12/06/21/916848278.jpg

كمسافر يهمك تعامل المضيفين والطاقم وأن تكون جودة الطعام ممتازة وطائرة نظيفه ومساحة مقاعد مريحة ووسيعه وهذا ماستجده مع طيران الإمارات إن شاء الله .
هذا رأيي وهذه نصيحتي أخي الكريم . لك الخيار فيما تراه مناسب ولاتبخل علينا بتقرير مصور للرحلة ههههه . أتمنى لك رحلة موفقه تروح وترجع بالسلامة إن شاء الله .
التوقيع  إبن اليمن
إبن اليمن غير متواجد حالياً