قديم 19-02-2015, 10:11 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

اولا صلى على النبي
اولا على حسب الاكاديمية

يعني فيه اكاديميات
لو متفقة معاك على تجميع ساعات !
مثلا انت مثلا تاشيرتك فى الدراسة سنتين !
وخلصت الدراسة بعد سنة وشهرين
بتعد 10 شهور تعمل مدرب من غير جرين كارد او تأشيرة عمل
بعد كده بتروح بلدك ،

فيه اكاديميات تانيه !
لازم تجدد التأشيره وتحويلها الى جرين كارد او تأشيرة عمل
(اكاديميات مش عايزه تشغلك من الاخر )

اللهم صلي على سيدنا محمد ،،
اولا انا حابب أوضح الفكرة لصاحب الموضوع عن عمل المدرب في أمريكا بعد الدراسة ، انك تشتغل مدرب بعد الدراسة هذا تخطيط جدا سليم لتجمع خبرة و ساعات ،
ما هي شروط اللازمة لكي تصبح مدرب طيران في أمريكا ؟
اولا ان يكون عمرك اقل شي 18 سنة و حاصل على رخصة الكوميرشل سنجل أنجن ( ملتي انجن مو ضرورية )
بعد هيك بتبلش دراسة للرخصة المدرب، رخصة المدرب CFI تطلب منك دراسة نظرية قوية و انك تكون فاهم و قادر انك تشرح،

كيف ممكن أني اشتغل و أمارس مهنة المدرب وانا معي فيزا طيران m1 ؟
الحالة الاولى : اذا انت معاك فيزا m1 و بعد إتمام رخصة الكوميرشل هناك قانون في أمريكا انو يحق لك العمل بعد إتمام دراستك و تقدم على طلب للهجرة و الجوازات ، النظام هاد اسمو OPT ، ولكن هذا الظام لا اعلم اذا يخولك العمل كمدرب في أمريكا او وما عندي معلومات كافية عنه،

الحالة الثانية ( متل حالتي انا )
بعد ما خلصت دراسة الكوميرشل انتهت فيزا الطيران و لم اجدد فيزا الطيران لأَنِّو طلع قرار من الهجرة و الجوازات بإعطاء اقامات موقتة مع تصريح عمل بشكل قانوني مع رقم ضمان اجتماعي لكل طالب سوري في أمريكا وما يقدر يرجع لسوريا بسبب الحرب،
انا الان حاصل على تصريح عمل مع رقم ضمان اجتماعي social security number و لكن لا املك جرين كارد ولا جنسية أمريكية ،
سالت المدرسة يلي درست فيها عن شروط التوظيف كمدرب ، من ضمن الشروط و هي ان يكون لديك تصريح عمل و رقم ضمان اجتماعي بغض النظر عن نوع الفيزا ،

الحالة الثالثة و الأفضل :
ان يكون لديك إقامة دائمة جرين كارد ،،

الأخ المحب لله ،، لو في مدارس قالت لك بتشتغل عنا بدون جرين كارد او بدون تصريح عمل او بدون OPT ، فاعلم انك في المكان الغلط للعمل كمدرب في أمريكا ، لأكثر من سبب ، اولا رح يقولو لك رح تشتغل ببلاش بدون راتب و هذا قد يكون غير مقبول عن الحكومة، اذا انت بتعرف صاحب المدرسة و يقدر يساعدك يشغلك مدرب من غير راتب فهذا الامر راجع لك ولكن هذا نادرا ما يحصل،

اما لو في مدارس قالو لك بدنا جرين كارد او تأشيرة عمل فهذه الطلبات الاساسية و الإجراءات القانونية لحتى تتوظف باي مكان في أمريكا و مو قصدهم ما بدهم ياك تشتغل معاهم ، صدقني لو معاك CFI من أمريكا رح تلاقي وظيفة في كتير أماكن لان أمريكا الان عندهم أزمة في الطيران وما في طيارين زيادة،
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس