قديم 27-07-2015, 07:45 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية Allaith
Allaith Allaith غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 3
تم شكره 9 مرة في 7 مشاركة
Allaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقدير
Allaith Allaith غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية Allaith

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3
تم شكره 9 مرة في 7 مشاركة
Allaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقديرAllaith يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اللايت بلوم لا يعمل على كرت nvidia

لو الايتبلوم هو نفس الانبي سيريس انا ما اشتغل عندي مع الدايريكت اكس بس لما فعلت الخاصية وانا شغال بالنفيديا gt740 واشتغلت عادي جرب الاضافة دي
https://www.gulfup.com/?q5MDiPطريقة التركيب عادي انسخ الملفات الموجوده في الملف عدا ملف السكرين شوت وريد مي ماتنسخهم يعني ها تنسخ 5 ملفات وحطهم في مجلد المحاكي الرئسي وجرب كدا . ان شاء الله تشتغل ملحوظة (مرات لما تلغي تفعيل الدايركت اكس بطلب منك انك تطلع من المحاكي حتى يتم الاجراء قبل لاتطلع احفظ التغيرات بعديها اطلع لان مرات كتير برجع يشتغل لوحده. وفي الاخير من ناحيتي شايف المحاكي من غير اضافات لايتبلوم اكثر واقعيه دي صور من المحاكي عندي من غير اي اضافات الا ريكس سوفت كلاود واعدادات المحاكي اعلى شي اكثر واقعيه

Allaith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس