قديم 14-03-2017, 07:26 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية mohammad alajmi
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohammad alajmi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: توقف اختياري في الدوحة وارغب باستلام حقائب الوزن.

يبدو ان هذه مشكله لدى موظف مطار مراكش وليست سياسه شركه
سبق العام الماضي توقفت برحله من القصيم الى اسطنبول في الدوحة لمده 48 ساعه واستلمت شنطتي بالدوحة بدون مشاكل.
الموظفين الارضيين عادة يتبعون شركات مناوله ارضيه محلية
وبالمغرب وبالذات المطارات خارج كازا غير متعودين على رحلات الكونكشن والترانزيت واجراءاتها.

بالضبط.
انا اتذكر كلمت الشركة برحلتي اللي قبل. قالوا لي بلغ موظف التسجيل لايعطيك رحلة المتابعه وانك بتستلم الحقيبة في الدوحة وروح عالموعد الي مطار حمد واخذ بطاقة دخول الطائرة الي الكويت وسجل الشنط عنده! ببساطه .
بس الخلل بالمغرب يقولون احنا نعطيك اللي بالتذكرة ولاتمشي عليهم 15 ساعه ترانزيت ولاشي. مع ان القطرية ماعندها مانع ابدا اني اروح مطار حمد واوقف واسجل عادي يعني شالمشكلة!. اعتقد مايبون يتورطون فيها خوفا .
انا احتياط دايما وابدا اخذ معاي داخل بالطيارة لبس ليوم كامل احتياط لظروف تعطل الطائرة ولا شي ماشيات ك الفلم اللي حصل لي بطيران الامارات.
لكن الامر سهل جدا في حالة التوقف الاختياري. لايعطيني بطاقة دوحة كويت وخلاص. يشكر عليه
ياغالي انا بس احاتي ان الشنطه 15 ساعه بالمطار من الفجر الي الليل وين راعيها ولا وين تروح اكيد بيمر عليها اثنين او ثلاث زامات عمل .
التوقيع  mohammad alajmi
حفظ الله الخليج العربي واهله من كل مكروه
mohammad alajmi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس