قديم 01-01-2018, 12:51 AM  
  مشاركة [ 173 ]
سعود الغامدي سعود الغامدي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
سعود الغامدي مازال في بداية الطريق
سعود الغامدي سعود الغامدي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
سعود الغامدي مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: تجمع المقبولين لبرنامج اعضاء طاقم الخدمة الجوية 2017

اخي في الله
مافي حاجة اسمها راتب قليل ولا راتب كثير ولو نظرتك للوظيفة مجرد راتب صدقني ما رح تستقر باي وظيفة ودائما رح تتنقل بين الوظائف ولو استقريت ما رح يعجبك الراتب بحكم انه حيكون في شخص يستلم اعلى منك وغالبا بيكون اجنبي .. !

طيب بالنسبة لجرير تره عندهم دوامين .. هل تقدر تداوم كل يوم مرتين ؟
بالنسبة للخطوط هل انت ضامنها ومتيقن من النصيب ؟
اما عن اديل تره اديل شركة ناشئة يعني في احتمال تكبر ومع نمو الشركة تطرح فرص وظيفية اكبر في داخلها وغالبا الموظفين بيكونو اول الاختيار للترقية
وممكن ما تكبر تبقى مثل ماهي ..

الي بحاول اوصله .. اذا انتا بديت مضيف وراتبه 5 هذا ما يعني انك بعد 10 سنين تبقى بنفس الراتب ونفس المسمى ..

والخيرة فيما اختاره الله لكن حبيت اشارك راي معك
واسال الله لنا ولك دوام التوفيق والسداد
موفق ,,

على عيني وراسي كلامك واحترمه .. للاكن بالنهايه لو انا برضى براتب 5 الاف وانا متخرج من جامعه مميزه من الخارج كان جلست بالثنوي كان راتبي 7 الاف مو 5 الاف اتمنى انك فهمت نقطتني ذي

بالنسبه لمن تقولي مني ضامن قبول الخطوط السعوديه حتى لو ما انقبلت فيها مهو طموحي مضيف طيران بالاساس... فقط عشان راتبها كويس قدمت عليها ولا مهو ابدا تخصصي الي تغربت عشانه ودرست عشانه حتى ... بس عادي دام فيه راتب كويس بقدم فيها لانه احنا في بلد اوضاع الوضايف فيها صعبه وانا ابغى راتب كويس اعيش فيه حياة متوسطه وحلوة وهذا الشى مهو اني اتشرط بالراتب او حاجه بالعكس الامر يختلف عن كذا .. وان شاء الله السنه نقول انها سنه خير وبدايه خير

موفق لك ولكل من تقدم بالقبول يارب
سعود الغامدي غير متواجد حالياً