قديم 19-11-2007, 05:04 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
Goodnees ما هي اسوأ طائرة قمت بقيادتها في الفلايت سيميوليتير مع ذكر السبب.

مرحبا يا اعزائي الاعضاء.انشالله مناح.
انا اليوم بدي من كل واحد فيكن يقولنا شو اسوأ طيارة قادها في الفلايت سيميوليتير مع بيان السبب مع العلم انو اقصد بكلمة اسوأطيارة يعني شو اسوأ شي واجهك خلال قيادتك لتلك الطائرة سواء كانت الاسباب من الطائرة نفسها ام اسباب خارجية.وليس القصد ان الطائرة اللي بتكرهها يعني ممكن واحد بيحب طائرة معينة لاكن واجه شي سيئ خلال رحلتو بهاك الطيارة مما ادى لكرهو لذلك الموقف مش كرهو للطيارة. موضوع جميل واتمنى من الكل انو يشارك فيه نفيد ونستفيد المهم اسف اذا طولت عليكم.وانا اول واحد راح يبدأ:
اسوأ طائرة قمت بقيادتها هي طائرة خاصة من نوعLEARJET-45 من مطار(هيثرو) بلندن الى مطار( اورلي) بباريس والسبب انو كان في رياح قوية عقدتني بحياتي وما عرفت اهبط الا بعد اربع محاولات تصورو واكتشفت انو كل ما اطلع بطائرة ليرجت-45 لازم يكون في مشكله بالرغم من اني بحب هاك النوع من الطائرات.وانتو.....
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس