قديم 17-09-2006, 03:57 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مشاركة طلب مساعدة عاجل للاخ موسكيتو

اخي الكريم

اسف لأنني تأخرت عليك ولكن ظروف العمل ومشاغل الحياه...

اخي الموضوع يحتاج الى شرح طويل وحسابات طويله ومعقده وانا شخصيا لا اعرفها كلها وهذه هندسه وعلم مستقل ياخذ سنين للدراسه وهو موضوع متشعب .... ولكن يوجد في الأنتر نت كل شي ابحث وستجد .. اعذرني ....

اخي السيرفو هو قطعه الكترونيه بها موتور صغير موصول فيه ذراع يتحرك بأمر من الرسيفر بعد ااسقباله للأشاره من الريموت وموصول بالذراع عمود يصل الى السطح المتحرك..

اخي البطاريه التي بالطائره هي لتزويد الريسيفر بالكهرباء ..

مولد الكهرباء : هو مولد كهرباء ؟؟؟؟ والله ما اعرف كيف اوصفه..هو يعبر عنه اسمه...
starter:: هو موتور به راس مطاطي يركب على راس المروحه تم يشغل ليدور ويدور معه المحرك حتى يشتغل..

اخي العزيز :

على ما اعتقد انك شخص تعتبر جديد على الهوايه .. اذا اردت النجاح اليك الخطوات التي يجب اتباعها قبل ان تضيع وقتك ومالك .. الموضوع ليس بهذه السهوله فهو موضوع مقنن ودقيق ومكلف ...ابدا بالسهل اولا اشوف النتائج والأخطاء واستفد من اخطائك..

قبل كل شي يا اخي لابد من الأطلاع على الموضوع والقراءه عنه في الشبكه ملايين الموضوعات والمنتديات بالأنجليزي طبعا.. فيها فوائد عظيمه .. مع القراءه سجد نفسك يوما بعد يوم تتعلم المزيد وتكتشف الأسرار..... فقط ضع في محرك البحث كلمة (rc plane ) او (rc plane building) او

rc plane for beginner

وسترى النتائج .............

بعد ذلك
اولا : ابثحث عن مخطط تفصيلي لطائره كهربائيه بسيطه ..وصغيره..
ثانيا : بعد اختيار المخطط .. اجمع كل احتياجات الطائره . ولا تبدأ بالبناء حتى تكتمل المستلزمات ..
ثالثا : ابداء بالبناء وتركيب الأجزاء .. و وزن الطائره ..
اخيرا: اختبر الطائره في مكان بعيد عن السكان وقليل الرياح ... وتابع النتائج .....

وبالمناسبه انسى موضوع محرك الموتوسيكل فهو كبير الحجم وثقيل واذا اردت استخدامه فيجب عليك بناء طائره كبيره جدا لا يقل عرض جناحها عن مترين .. وهل يا ترى ان هذا المحرك سيولد قوة الدفع اللآزمه لرفع الطائره ؟؟؟؟ هذه مسأله وقضيه مهمه ...

اعذرني لتقصيري لأنشغالي وبأنتظار مشاركاتك واخبارك..
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً