قديم 30-01-2008, 04:05 AM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: من سافر مع شركات الطيران الجديدة (سما,ناس , أجواء)

بالنسبة لي جربت شركة طيران سما الشركه جدا رااااااائعه والتعامل جدا رااااااااقي والطائرات نظيفه من الداخل وازا منك متأكد روح لموضوعي في نفس الصفحه اسمو طيران سما يستحق....وشوف الصور تبعيت سما الصور تشهد غير هيك انو الشي السلبي الوحيد هوالتأخير لانو معروف انو في البدايه لازم ايا شركة طيران يكون عندها مشاكل بالتأخير يعني انا وانا مسافر على سما كل الرحلات اللي قبلي طالعه في الموعهد المحدد لاكن رحلتي طلعت متأخره ساعه ونص ساعه بس الخمات مميزه وبالنسبه للاخ سلطان الشرقيه مش الكابتين اللي بيقول الدعاء وانما المضيف لانو انا كنت راكب بالقرب من المطبخ وشفت المضيف مسك السماعه او المايك وصار يحكي التعليمات وبعدين قال دعاء السفر باللهجة العربيه الفصحى وبعدين لو كان على كلامك باللهجة المصريه شو فيها اللهجة المصريه يعني عاديه بصراحة ان شاء الله في وقت قريب طيران نااااااااااااس.
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس