قديم 21-02-2008, 02:01 PM  
  مشاركة [ 227 ]
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

شكر غيره: 0
تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

الصورة الرمزية إمبراطور الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: الإستفسار عن شركات الطيران (هنا)

السلام عليكم
انا كنت مضيفة طيران على الخطوط اليمنية وعندي خبرة 7 سنوات على طائرات الايرباص310وطائرات 330 وبوينغ 737 وبدي اعرف وبن ممكن قدم على طيران سما او ناس او الخطوط السعودية وممكن استفسر عن موضوع العمر يعني كم اكبر عمر ممكن ينقبل في الخطوط السابقة (انا عمري 31 سنة)
الرجاء المساعدة واخباري وين ممكن قدم السي في او وين اعمل المقابلة الشخصية مع العلم انا سورية ومقيمة في سورية حاليا
وبدي اعرف انو الشركات هدول فاتحين باب التوظيف وشو هي الشروط
انا بتاسف على ازعاجكن بس بتمنى من اصحاب الخبرة ان يخبروني بكل التفاصيل وشكرا

عليكم السلام,,

اهلا اختي,بالنسبة لموضوع العمر فاعتقد ان عمرك مناسب إلى الان وعقبال مئة سنة

وبما ان لكي خبرة سابقة في مجال الضيافة الجوية سوف تكون لكي الاولوية إنشاء الله للتقدم للوظائف

راجعي هذا القسم وسوف يفيدونكي الاخوان والاخوات المختصين بالضيافة الجوية

https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=86

تحياتي
التوقيع  إمبراطور الطيران

إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً