عرض مشاركة واحدة
قديم 29-02-2008, 01:40 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية عادل الكوهجي
عادل الكوهجي عادل الكوهجي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 06 - 12 - 2007
الدولة: Riffa HighLands
العمر: 39
المشاركات: 13
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
عادل الكوهجي مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عادل الكوهجي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عادل الكوهجي
عادل الكوهجي عادل الكوهجي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران


الصورة الرمزية عادل الكوهجي

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 12 - 2007
الدولة: Riffa HighLands
العمر: 39
المشاركات: 13
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
عادل الكوهجي مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عادل الكوهجي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عادل الكوهجي
افتراضي رد: طيران الخليج تففتح خط جديد الى حيدر أباد

نقلا عن My Gulf Air

نيو دلهي، الهند 31 يناير 2008 : حصلت طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ـ على حقوق زيادة عدد المقاعد الإضافية على متن رحلاتها العاملة من و إلى الهند بعد النجاح في توقيع اتفاقية تعاون ثنائية مثمرة للغاية بين كبار موظفي هيئتي الطيران المدني في كل من الهند ومملكة البحرين.

حصلت طيران الخليج بموجب هذه الاتفاقية الموقعة بين شئون الطيران المدني في البحرين والهند على حقوق تشغيل رحلاتها إلى حيدر اباد يومياً. كما تمنحها الاتفاقية حقوقاً إضافية لتشغيل رحلات يومية إلى كوتشين وكولكاتا.

تم التوصل إلى هذه الاتفاقية بعد محادثات مطولة على مدى يومين متواصلين بين هيئتي الطيران المدني في كلتا الدولتين وترأس الجانب الهندي في هذه المحادثات سعادة وكيل وزارة الطيران المدني ونائب رئيس الوزراء الهندي، السيد / أر. كيه. سينج,والسيد / إم. إس. تشوبرا نائب وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء والسيد / كيه. بي. ماجون مدير إدارة الطيران المدني للمعلومات والمعايير. ومن الجانب البحريني سعادة وكيل شئون الطيران المدني الكابتن / عبد الرحمن القعود وسعادة السيد / غسان شيخو، سفير مملكة البحرين لدى الهند والسيد / بيورن ناف ـ الرئيس التنفيذي لطيران الخليج وأعضاء الهيئة الإدارية العليا في طيران الخليج وشئون الطيران المدني البحريني.

من جانبه، أعرب الكابتن / عبد الرحمن القعود ـ الذي ترأس وفد البحرين في المحادثات رفيعة المستوى في دلهي ـ عبَّر عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وقال: " إن توقيع مثل هذه الاتفاقية الثنائية في مجال الطيران يعتبر بمثابة شهادة حقيقية على مدى متانة العلاقات التي تربط بين البلدين."

من ناحية أخرى وصف السيد / بيورن ناف ـ الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ـ الذي يزور الهند لأول مرة، وصف هذه الاتفاقية بالتاريخية وأنها تمثل تطوراً إيجابياً فعالاً للناقلة الوطنية الوحيدة لمملكة البحرين, وقال: " إن التوصل إلى توقيع هذه الاتفاقية الثنائية في مجال الطيران المدني بين مملكة البحرين وجمهورية الهند يمثل فرصة ذهبية لكلا البلدين لتنشيط النمو الاقتصادي والثقافي بينهما."

وأضاف: " ولكون طيران الخليج أول شركة طيران شرق أوسطية تقوم بتسيير رحلاتها إلى الهند فإن طيران الخليج تعتبر هذه الاتفاقية وسام تقدير لطيران الخليج على التزامها لسنوات عديدة بخدمة جمهورية الهند وكجزء من جهودنا التي نبذلها لجعل شركة طيران الخليج الناقلة الجوية التي يفضلها المسافر من بين العديد من الشركات الكبرى، فأننا نتطلع إلى النمو الهائل الذي يشهده الاقتصاد الهندي القوي كأحد االدعامات الأساسية للنجاح."

وتعول طيران الخليج في نجاحها المستقبلي على خطط التوسع الطموحة التي أعلنت عنها مؤخراً والتي تتضمن شراء طائرات البوينج B787 دريملاينرز بقيمة إجمالية تبلغ 6 بلايين دولار.

وقد علق السيد / راجيف نامبيار ـ المدير العام لطيران الخليج في الهند ـ علق على خطط التوسع لطيران الخليج في الهند فقال: " إنني سعيد حقاً بما تحقق عبر هذه المحادثات رفيعة المستوى." وقال السيد / نامبيار : " لقد شهدت طيران الخليج تطوراً هائلاً لأعمالها في الهند على مدى السنوات الطويلة الماضية، ونحن نتطلع بدورنا إلى تقوية حضورنا وتعزيز وجودنا هناك في جمهورية الهند ذلك البلد الذي يملك واحداً من أسرع الاقتصاديات تنمواً في العالم. لقد كانت الهند ولا تزال نقطة ارتكاز قوية لطيران الخليج كما أن زيادة السعة المقعدية لطيران الخليج قد عزز الخدمات التي نقدمها إلى المسافر"

بارك الله فيكم وفي مساعيكم
التوقيع  عادل الكوهجي


الكواهجة بيرفعون الراس إن شاء الله
عادل الكوهجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس