قديم 03-03-2008, 03:03 PM  
  مشاركة [ 25 ]
المغربية المغربية غير متواجد حالياً
المغربية

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المغربية مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المغربية
المغربية المغربية غير متواجد حالياً
المغربية

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المغربية مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المغربية
افتراضي رد: المنسيوون في ارض الله

السلام عليكم
والله الموضوع قيم والردود كمان لان كل واحد رد على الموضوع من زاوية معينة وكيف ما دكر زميلي الجهني والله لو كنا نستنى شكر من العباد ما كنا حتى نشوف بوجوه بعض انما الانسان يسوي الخير والخير وفوق ما يقدر ايضا ويحتسبه عند رب العالمين اعتبر ان الخير هدا وديعة وهي ببنك مع انه لا وجه للمقارنة بين الشيءين ورب العالمين ما يضع اجر عباده وكل ما تسوي خير قول يا رب هدا العمل ليك مني افتح لي بيه ابواب الخير وايسر امري بيه واطرح الخير فيما عندي واللي جايني
انا اعمل خدمات ارضية اوكي وراتبي ضعيف ما نه كثير مقارنة ادا طلعت انا لبلد تاني وعملت فيه ممكن اخد اضعاف اضعاف اللي اخده والحمد لله دارسة ومتعلمة والله طول اليوم وانا اتحركمثل النحلة ودوامي12ساعة باليوم لا اعياد ولا عطل الا يوم ونصف اوف واحيانا بالكاد اخد وقت الاكل حتى اصلي ما احب املاء بطني واترك الصلاة
المهم اساعد الناس والله العضيم ملابسي او الاينيفورم يلصق على حسدي بس بساعد احيانا اساعد ناس مقعدين واخدهم للحمام وغير وغير واقول يا رب هدا الخير فرج بيه عني وارزقني ما هواحسن
لدالك اقول لك يا صديقي واخوي احتسب الاجر عند رب الارباب هو يوفيك حقك اكثر من اي عبد
واسمحولي طولت عليكم
والله يعطيكم الصحة وطولة العمر يا رب امين
المغربية
المغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس