عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2008, 02:32 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية امريكي232
امريكي232 امريكي232 غير متواجد حالياً
*** Proud To Be An American ***
 
تاريخ التسجيل: 29 - 03 - 2008
الدولة: United States of America
العمر: 39
المشاركات: 194
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 245
امريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
امريكي232 امريكي232 غير متواجد حالياً
*** Proud To Be An American ***


الصورة الرمزية امريكي232

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 29 - 03 - 2008
الدولة: United States of America
العمر: 39
المشاركات: 194
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 245
امريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهامريكي232 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
Chat افضل خطوط جوية في العالم

القطرية تحافظ على جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط في 2008

الراية 07/01/2008

أكدت المصادر ل الراية أن الخطوط الجوية القطرية حافظت على تصنيفها كأفضل شركة طيران على مستوي الشرق الأوسط للمرة الثالثة على التوالي كما استمرت الشركة في تعزيز موقعها عالمياً حيث صنفت كواحدة من أفضل 6 شركات طيران على مستوي العالم حسب نتائج استطلاع الرأي السنوي الذي أجرته مؤسسة سكاي تراكس لعام 2008

وكانت الشركة قد نالت في الاستطلاع السابق ثلاث جوائز قيّمة، من بينها جائزة أفضل درجة أولي على مستوي العالم ، وحازت القطرية على لقب أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي، بينما حاز طاقم ضيافتها على لقب الأفضل في الشرق الأوسط للعام الخامس على التوالي.

وتم تكريم طاقم ضيافة القطرية بناءً على معايير مهنية تشمل قدرة الموظفين في مرونة تعاملهم مع المسافرين وفعاليتهم في العمل وكيفية مواجهتهم للمشاكل ومستوي حماسهم وحسن مظهرهم.

وأبان الاستطلاع السنوي الذي شارك فيه حوالي 15 مليون مسافر ينتمون إلي 90 جنسية مختلفة، ارتقاء موقع القطرية إلي رابع أفضل شركة طيران على المستوي العالمي. وبذلك تصبح القطرية ضمن مجموعة الشركات الخمس الأولي للطيران. وتضم المجموعة إلي جانب القطرية أربع شركات طيران أخري عالمية من الشرق الأقصى.

وفي بداية العام الماضي كانت القطرية قد حافظت على تصنيف الخمس نجوم التي حازت عليه من قبل مؤسسة سكاي تراكس لجودة وتميّز خدماتها.

وكان السيد إدوارد بلاستيد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سكاي تراكس، قد قال إن استطلاع الرأي للعام 2007 كان الأطول والأكبر على الإطلاق حيث شارك فيه أكبر عدد من المسافرين في مقابلات أجريت معهم في الفترة ما بين شهر أغسطس 2006 وشهر يونيو 2007. وتتسم استطلاعات الرأي التي تجريها مؤسسة سكاي تراكس بالاستقلالية كما أنها معترف بها عالمياً.

وأضاف بلاستيد الامتياز هو أهم ما يبحث عنه المسافرون في خدمات الطيران، فهم ينفقون الكثير من أموالهم بحثاً عن ذلك. تدرك شركات الطيران أنه يتوجب عليها تقديم خدمات تفوق توقعات المسافرين وتجعلهم يشعرون بالتميّز كي تحافظ على ولائهم إليها .

وأشار بلاستيد إلي الجوائز التي حازت عليها القطرية قائلاً لقد تصدرت القطرية الطليعة هذا العام في مستوي الجوائز مما يعكس نجاح "مبني البريميم الجديد في مطار الدوحة الدولي الخاص بمسافري الدرجتين الأولي ورجال الأعمال.

وكانت الشركة قد حصلت على جائزتين هما أفضل خدمة وجبات على الطائرات على مستوي العالم وجائزة أفضل شركة في درجة رجال الأعمال. ضمن فعاليات حفل جوائز وورلد ترافيل الذي عقد في جزيرة تركس وكيكوس.

وقد تسلم الجائزة ايرك بتشستين نائب الرئيس لغرب أمريكا بالخطوط الجوية القطرية من السيد جراهام كوك رئيس مؤسسة جوائز السفر العالمية.

وفيما يتعلق بجوائز القطرية قال إن الشركة حصلت عليها عن جدارة واستحقاق بعد عملية التصويت التي تمت لافتا إلى أن الخدمات التي تقدمها الشركة واحدة من أفضل الخدمات على مستوي العالم.

وتعد جوائز وورلد ترافيل التي تأسست عام 1993 في المملكة المتحدة، أهم الجوائز في عالم السفر والسياحة ومنبراً رئيسيا للتواصل بين الجهات العاملة في هذا القطاع ومناسبة لتقدير انجازات صناعة السفر في العالم والاحتفال بها، وورلد ترافيل أوارد والتي تمنح جوائزها السنوية لأفضل الانجازات في صناعة السياحة العالمية، فيما يتم تحديد الفائزين بهذه الجوائز عبر التصويت بين مئات الآلاف من المختصين والمسؤولين في القطاع السياحي حول العالم، وتحدد جوائزها بناء على إحصائيات وزيارات ميدانية فقد وجدت في سفريات ريجنسي الكيان الأنسب لتلك الجائزة مما تملكه من خبرات وانجازات في هذا المجال.

وقد شمل حفل مؤسسة جوائز السفر العالمية استضافة نجم الإذاعة والتلفزيون تود نيوتون الشهير بعمله على محطة أي! التلفزيونية الترفيهية. كما شارك في الحدث الكبير مشاهير مثل الممثلة الكندية جانيفار فينيجان (المغرور والجميلة) وزوجها الممثل جوناثان سلفرمان (في حالة الطوارئ) وضيفة التلفزيون وعارضة الأزياء أدريان جانيك. ونجوم التلفزيون الآخرين الذين شاركوا هم إيفا لارو (سي.أس.آي ميامي) والمغنية والممثلةميلورا هاردين (المكتب). كما أن الممثل الكوميدي رودني لاني أغرق الحاضرين في الضحك بينما قدم الثنائي الموسيقي آشفولد وسمسون ألحانا موسيقية امتازت بالحركة. وقد اشتمل هذا المزيج الترفيهي أيضا على ألحان قدمها عازف الساكسفون جيرفون لابورت ومجموعة تركس وكايكوس الثقافية وفرقة قوات الشرطة الملكية اللتين قدمتا ثقافة تركس وكايكوس.

وكان من بين الضيوف الرئيسيين غوردون بتش استوارت مؤسس ورئيس ساندال رسورتس إنترناشيونال وابناه آدم وبوبي ستيوارت اللذان يرأسان الشركة في منطقة الكاريبي وسعادة السيد واين جارلاند الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة بتركس وكايكوس وسعادة السيد فلويد بازل هول نائب رئيس وزراء جزر تركس وكايكوس وسعادة السيد إدوند بارتلت وزير السياحة بجمايكا إضافة إلي السيد عبد اللَّه موسون المدير العام لمجلس ترويج السياحة بالمالديف.

وقد هنأ كل من الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة بتركس وكايكوس ووزير السياحة بجمايكا جميع الفائزين وقالا إن هذه الجوائز جاءت عرفانا بالأفضل في العالم في كافة مجالات صناعة السفر.

ومن المخطط أن يتضاعف حجم أسطول القطرية ليزيد على 110 طائرات مع حلول العام 2015. وقد قامت القطرية بطلب شراء 80 طائرة من الجيل الجديد من طائرات الإيرباص A350 ضمن صفقة بلغت قيمتها 16 مليار دولار أمريكي. كما تقدمت القطرية بطلب شراء 60 طائرة بوينج 787 و32 طائرة بوينج 777 وستبدأ القطرية باستلام طلائع الأخيرة اعتباراً من شهر نوفمبر 2007.

وتعد الخطوط الجوية القطرية من أوائل العملاء لطائرة الإيرباص A380 ال سوبر جمبو ذات الطابقين حيث قامت بشراء خمس طائرات من المنتظر وصولها عام 2010. ويتوقع افتتاح مطار الدوحة الجديد عام 2009.
__________________
وتحياتي لكم الامريكي :walr: واي اعترض ولا مناقشة قولي لي لن عندي الحل:redcart:
التوقيع  امريكي232
امريكي232 غير متواجد حالياً