الموضوع: Tradewinds flight center
قديم 29-05-2008, 12:53 PM  
  مشاركة [ 110 ]
الصورة الرمزية a340qr
a340qr a340qr غير متواجد حالياً
.. عضو مؤسس ..
.::إداري سابق للمنتدى::.

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
a340qr is a jewel in the rougha340qr is a jewel in the rougha340qr is a jewel in the rough
a340qr a340qr غير متواجد حالياً
.. عضو مؤسس ..
.::إداري سابق للمنتدى::.

الصورة الرمزية a340qr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
a340qr is a jewel in the rougha340qr is a jewel in the rougha340qr is a jewel in the rough
افتراضي رد: طلب مساعدة ضرورية

السلام عليكم .. اولا اشكرك اخوي الغيثي على هالموضوع الثري الطيب صراحة والمفيد جدا ..
وعندي لك استفسار ما عليك امر او كلافة ..
اخويالغيثي .. انا زوجي طالب في كلية قطر لعلوم الطيران وصارلة 2 ونص مو عارف يتخرج :(
اهوا تخرج من graund school يعني باقيلة يخلص ساعات الطيران
وبما ان الكلية عليها ضغط رهيييييييييب والجو لك عليه شوي .. فيوم يطيير وعشرة ما يطير ومتعطل على الفاضي .. بيني وبينك الكلية اقبلت اعداد كبيرة من الطلبة و توهقت مو عارفة تخرجهم ..
المهم ما اطولها علييك .. شدتني كليتكم كثير صراحة من كل النواحي بس عندي استفسار يا ريت تطرحة على ال owner or el maneger لكليتكم ..
في مجال زوجي يجيكم يكمل ساعات الطيران عندكم وكم تصبح التكلفة ؟ والوقت اشكثر ؟؟ و شنو الشركات اللي تعترف برختة وتاخذ فييها ؟ ولول في مجال انكم تعادلون شهاداته متى يقدر يجي ؟؟ واللى يعافيك رد على بأقرب وقت
احنا حالتنا بالوييييييل ..

على فكرة ترا على ال caa شهادته

الله يجزيك الف خيير لو تقدر تفيدني يالغيثي

السلام عليكم اختي
ادا سمحتلك الكلية انك تقدري تجمعي ساعات طيران برا الكلية و ترجعي مره اخر للكية وتسوي flight test هدا يكون افضل حل لانه في مشكلة ان النظام القطري نظام بريطاني مافي شي اسمه ppl cpl/ir في شي اسمه atpl فأدا رحتي لكندا لازم تسوي جميع الرخص يعني كانك داخل جديد من الاول ......
التوقيع  a340qr
a340qr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس