قديم 30-01-2007, 07:54 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية Rawamess
Rawamess Rawamess غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Rawamess مازال في بداية الطريق
Rawamess Rawamess غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية Rawamess

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Rawamess مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: مشاركة .. (( الى الكباتن المختضين بطائرة الإير باص إيه 320 )) ..

السام عليكم احوي
اولا اسف على التاخير بي الرد
وهذي القصه
اخوي انا اول ما ركبت البونغ 777 كان بعام 2000
وصراحه الطياره عجبني من اول ما شتفها من ناحيه تصميم الجناح الكبير والي يساعدها جدا اثناء الطيران
وكمان لا تنسى ان البوينج777 تعتبر اكبر طائره ركاب تجاره بي محركين حيث انها تستطيع حمل 350 راكب
وكمان لا تنسى ان اغلب رجال الاعمال يفضل السفر بي هذه الطائره وهي من ناحيه الدرجه الاوله جددا رائعه وكمان جميع الالون تناسبها ولا تنسى شكل الكبينه المميز حقها والي يمديك تشوفو في التوقيع حقي
المهم الطياره هذي لو امدح فيها من اليوم الي بكره ما راح اخلص وما ابغى اطول بس هذي الطياره تعتبر من امن الطيائرات لدى شركه بوينغ واكثرهم توفير واكثرهم اقتصاديه وهيا وال بوينج 767

مع تحياتي ليك
(عاشق الطائرات)

الصراحه سلمت والله على هذي المعلومات الجدا قيمه . وما اقدر اقول الا انك وفيت وكفيت والله ويارب يوفقك الى الاحسن . وما ادري هل مداك تقولي من اية معهد متخرج ؟؟ ودحين والله في شي مره محيرني بخصوص عدد ساعات الطيران المنحدده عشان تتوظف في احدى الشركات ؟ بمعنى الان لو تخرجت انا طيار تجاري طبعا ماراح يكون عندي رصيد في الساعات تقريبا 250 300 ساعه .. هناا كيييف اجمه الساااعاااات . ولا الشركات ماهي مشكله معاها بس ديكور بخصوص الساعات ؟؟ جيدلي حل ؟؟ وكمان ان شاء الله انا مخطط اتعلم يا على طياره الايرباص ايه320 او البوينج 737 انتا ايش تنصحني ؟ عشان شركات الطيران الاكتر نوعيه من الطيرات اللي انا ناوي ادرسها ؟تحتاجها ؟

أصحك تقووووووووووووووووووووول انننننننني طفففففففففشتك انتبه ترى سامعااااااااااااك هههه

عموما الى الامام وانا بانتظارك يا بنك المعلومات . !!
Rawamess غير متواجد حالياً