قديم 25-07-2008, 04:50 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية COLUMBUS
COLUMBUS COLUMBUS غير متواجد حالياً
Pilot In Ground

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
COLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقدير
COLUMBUS COLUMBUS غير متواجد حالياً
Pilot In Ground

الصورة الرمزية COLUMBUS

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
COLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقديرCOLUMBUS يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: (((الجزء الاول من خواطري!!!)))

بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس: كنت أؤمن بالمثل القائل((لكل بداية نهاية لا محاله )))ولاكن كنت اشك بالمثل وبأعتقادي ان هناك بدايات جميله جدا لا تنتهي وللأسف هي نادره في هذه الدنيا ولاكن ...معي انا فكانت البدايه ...هي النهايه!!!

مازلت هناك صدقات أخي عمرو جميلة

أنظر إلى من حولك أكتشف لا تبقى وحيداً

----
اقتباس: ....الصداقه رمز مقدس بالنسبه لي اقدسه كما اقدس ابي وامي!!! ولاكن هل يمكن للشئ المقدس حرقه!!او انتهاكه!!او تشويهه!! او او او...

اقتباس:

انا اظن ان الشئ المقدس اي كان لا يمكن ابدا ان يهان ولاكن اكتشفت ان الشئ المقدس هو اول ما يهان!!!

الضالين منهم لن يقدسو الصداقة

وفي هذا الزمان أضل الكثير

وصارت الصدقة هي تداول مصالح بختصار

---

اقتباس: نعم اهانوني ...لم يهتمو بي ...ضايقوني ...استغللو طيبة قلبي لمااااااااااااااذا...لماذا؟؟

الجواب موجود بداخلك

لا يستطيع أحد الأجابة علية

---
اقتباس: لا اخفي سرا اني احب العزله والوحده وانا من النوع ذو الانطوائيه !!!ولاكن متى اتى الي الصديق المناسب اغلقت انطوائيتي لأجعلها اجتماعيه!!! ولاكن انا انصدمت ولا اعتقد انه بأمكاني الرجوع لكلمة تسمى بالاجتماعيه بل افضل كلمة الانطوائيه . انا من النوع ذو الخوف اخاف من المجهول لست كالبعض ممن يعيش الحياه دون ان يهتم للامور بل اعيشها بقلق وخوف من شئ قد يحدث مثل ما حدث لي.(ولاكن لا اعمم الخوف في كل امور حياتي بل في امور محدده)

هذا الجزء من الموضوع هو أساس الموضوع

كلنا نخاف من منا لا يخاف

ولكن يجب أن تكتشف الحياة وتتعلم

لن يأتيك الشيء الجميل بالسهل

يجب أن تخاطر و تكافح لكي توصل إلى هدفك أو إلى الصداقة التي تطمح لها

عمرو نصيحة أختلط مع المجتمع وأكتشف معادن الناس

سأتجد الطيب و الخبيث و المنافق و المحسن

سأتجد الكثير من معادن البشر المختلفة

أوعدك بأنك ستلقى الطيب

---

اقتباس: اكتب خاطرتي هذه وانا ملئ بالخوف والرعب و...الحزن ولاكن أؤمن تماما ان الرب معي يرافقني لا يدعني في وحدتي

الله معك ياعزيز وكلنا معك أخي الغالي عمرو

وهذا إهداء لك بمناسبة صدقتنا الجميلة من خلال منبع الطموح خط الطيران

سنأبقى أصدقاء يا عمرو

في أمان الله

أحترامي و تقديري
COLUMBUS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس