عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-2008, 04:56 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية wael1400
wael1400 wael1400 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 08 - 05 - 2007
المشاركات: 66
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 213
wael1400 مازال في بداية الطريق
wael1400 wael1400 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية wael1400

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 05 - 2007
المشاركات: 66
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 213
wael1400 مازال في بداية الطريق
افتراضي "طيران الإمارات" تكشف للمرة الأولى عن تفاصيل تجهيزات طائرة إيرباص أ380 التي استلمت أول طائرة منها اليوم


دبي (أرقام) :

كشفت طيران الإمارات اليوم وللمرة الأولى عن التفاصيل المميزة لطائرة إيرباص أ380 والتي استلمت أول طائرة منها في هذا اليوم.

وتستطيع هذه الطائرة التحليق على ارتفاع 43 ألف قدم، وقد استغرق تصنيعها ثماني سنوات تقريباً، ووصفتها "طيران الإمارات: بـفندق فاخر في الأجواء.

وقالت الشركة في بيان خاص عن هذه الطائرة العملاقة: تنقسم الطائرة أفقياً إلى طابقين كاملين، وتحتل أجنحة الدرجة الأولى الـ 14 مقدمة المقصورة العليا، ويتضمن كل جناح مقعداً مريحاً يتحول إلى سرير مستو بالكامل به تجهيزات مبيتة لتدليك للجسم، وباب يفتح ويغلق بالكهرباء، ومنضدة واسعة للعمل وتناول الطعام، وثلاجة صغيرة مليئة بالمشروبات المختلفة، وشاشة كبيرة تعرض برامج ترفيهية متنوعة من خلال النظام الترفيهي الحديث على هذه الواحة المحلقة على ارتفاع ثمانية أميال.

لكن تجهيزات الدرجة الأولى التي ستصبح لمدة طويلة حديث صناعة السفر ووسائل الإعلام والركاب عبر العالم تتمثل في وحدتي الـ "شاور سبا في الأجواء"، بمنتجات وفخامة علامة "تايملس سبا" الشهيرة لطيران الإمارات. لقد وعدت طيران الإمارات بمفاجآت على الطائرة أ380، وهذه بعض منها- دوش يمنح الراحة والانتعاش.

وإذا ما انتقلت إلى درجة رجال الأعمال، فإنك سوف تجد مقاعد الجيل الجديد الذكية، التي صممت لتتحول إلى أسرة مستوية بالكامل. ويحتوي كل سرير على طاولة لا تعيق حركة الراكب ومقبس لشحن الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى شاشة واسعة لمشاهدة عدد كبير من البرامج من خلال نظام طيران الإمارات المبتكر ice للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي المتوفر في كل مقعد.

قد يساورك شك، بعد اطلاعك على رفاهية الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، بأن الدرجة السياحية لن تحظى بالعناية الكافية داخل هذه العملاقة الذكية، لكنك سرعان ما ستكتشف الحقيقة. فالمقاعد الأكبر والممرات الأوسع، والوجبات الشهية المحضرة على أيدي أشهر الطهاة واللمسة الشخصية في الخدمة تعني أنك سوف تدرك مدى الخطأ الذي ارتكبته عندما أسأت الظن بطيران الإمارات.

ويشكل الهدوء إحدى مفاجآت هذه الطائرة الضخمة. فمحركات GP7200 من إنتاج إينجين ألاينس تعتبر الأقل ضجيجاً، مما يعني مزيداً من الراحة والهدوء للركاب في الأجواء وللقاطنين على الأرض حول المطارات.

وأخيراً، فقد يكون من الأفضل عند الحديث عن الطائرة أ380 استبعاد كافة التوقعات التقليدية والصور النمطية المسبقة عن السفر جواً، ذلك أن طائرة الإمارات أ380 هي تجربة مختلفة تماماً بكل تأكيد.
wael1400 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس