قديم 17-08-2008, 10:06 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية fati_288
fati_288 fati_288 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
fati_288 له تواجد مميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى fati_288
fati_288 fati_288 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية fati_288

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
fati_288 له تواجد مميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى fati_288
افتراضي رد: القطرية تطلب مضيفات من المغرب

السلام عليكم أنا قدمت كمترشحة يوم السبت ١٦ غشت و كان اللقاء في فندق رويال المنصور المندري بكازا بلنكا وكان هناك عدد جد هائل من المترشحات وخصوصا أصحاب مدارس الضيافة و معاهم الأ ساتذة و المدراء بتعاعهم أ دخلونا لغرفة و أعطونا نبذة مختصرة عن قطر فيديو ١٠ دقائق.كانت هناك فلبينية و سريلانكية شرحو لنا كل شيء متعلق بالعمل خلونا نحلم لمدة سا عتين بس إتفاجئت لما قالو لينا ماراح نعمل أنترفيو اليوم حتخلو لينا سيرتكم الداتية و صورة و حنتصل عليكم قبل العصر عشان غدا(الأحد) حيتم الإتصال عليكم لكي تجتازوا الإمتحان الشفوي و الكتابي ويوم الإثنين حنتصل بالمتفوقين أنا إنتظرت بفارغ الصبر عشان أجتاز مبارات الأحد بس ماإتصلو مع العلم أنه السرلنكية قالت إحنا ما عندنا فرق لا بين بنات الجامعات ولا بنات مدارس الضيافة بس الواقع عكس ذللك و الأكثر من هذا كانت وساطة في الشغلنة دي يعني الضيافة تحتاج واسطة ههههههههههههههههههه شيء جد عجيب و الله عن جد ومن كل قلبي ما في شفافية ومصداقية أكثر من الخطوط السعودي عشان أنا كنت معاهم في الأنترفيو وشفت كل شيء بس أستاذي الفاضل أمين غبرة نصحني بإكمال الدراسة عشان كان باقي لي شهرين و آخد الدبلوم .شو رأيكم في هالشيء إلي بدو يصبح مضيف لازم يبحت عن واسطة و الله كارثة و إلي مافهمت ليش الشركات بترسل أجانب ليش العرب ما واتقين فيهم و الا ما عندهم كفاأت و الله السلنكية كارتية في الإنجليزية ماتقدر تجيب و لا جملة عن قطر و هي بتقدم لينا نبذة عنها ضروري تشوف في ورقة عشان تتكلم عنها لازم ولد البلد هو إلي يقوم بها الشيء مش واحد غريب وقالوا لينا لازم تعرفوا إنكم هتقدما خمرة حتى في شهر رمضان يعني طول 15 يوم و حنا نقول إيش 15 يوم قالوا لينا رمضان فيه 15 يوم هههههههههه إيه البلاء ده كل و الله يا سادة عار إلي بتقوم بيه الشركات لما بيرسلوا أجانب ما يعرفوا شيء لا في الإسلام و لا في الدولة إلي مشغلاهم .إيش رأيكم في كل دة? بليز إلي بيشتغل مع القطرية يشرح لينا كيف قضية الميز بنا أ بين مدارس الضيافة إلي ما كان لها و جود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
التوقيع  fati_288
يارب لك الحمد الى ان ترضى و لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
fati_288 غير متواجد حالياً