قديم 11-01-2009, 07:27 AM  
  مشاركة [ 10 ]
jetlag jetlag غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
jetlag له تواجد مميز في خط الطيران
jetlag jetlag غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
jetlag له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: على متن الخطوط الجوية الكويتية

برنسيسة والله سلم نقلك الجميل حور

بس هذا كلام نظري

انا لي كذا تجربة مع الطيران الكويتي وكمان طيران الخليخ
بالنسبة للوجبات يجيبولنا وجبات موحدة نفس الشاكلة مع اننا نكون مسافرين اسرة يعني يكون فينا الشباب وكبار السن والاطفال وللكل وجبة نفس النوع أرز كبسة وقطعتين لحم او دجاج وسلطة جميلة بها كل العناصر المعدنية وقطعتين خبز لبناني وعصير او مشروب غازي وكانت نفس الوجبة لبنات اخوي ثلاث سنوات واربع سنوات مع العلم ان البنتين كان لهم مقعدين وبيكون ع الطائرة هنود وهندوس وامريكان الكل ياخد نفس الوجبة بس للجميع حق التفضيل بين اللحم او الدجاج

الكويتية دائا توفر وجبتين من نوعين وهى تعمل بهذا العمل من سنين

بس الكلام دة بالنسبة لتنوع الوجبات بيكون اعتقد بطلب مسبق عند حجز التذكرة

الكويتية لاتقصر مع الراكب من اراد وجبه هو يفضلها شخصيا يمكنه طلبه وقت الحجز لا وقت الوصول الى الكاونتر لانه يصعب عليهم طلب الوجبه الخاصه

لان ذلك من صميم تدريبي اذكر واقعة حدثت علي الكويتية كان في احدي الاسر المسيحية علي احدي طائراتها وكان ميعاد سفرهم في توقيت صيامهم وطلعوا عالطائرة وكان لم يوجد بها اي طعام يتماشي مع طقوس صيامهم وقضوا الرحلة بأكملها وكانت من الرحلات الطويلة حامدين ربهم علي العصائر والمياة والتزمت الشركة بعد ذلك بدفع التعويض المناسب لهم

عفوا على اساس يعوضون هذه العائله ؟
هل هم شخصيا طلبو هذه الوجبه عند الحجز ان كان نعم اذن يحق لهم طلب التعويض فقط فى هذه الحاله

اما ان لم يكن لهم طلب خاص مهما كانت ديانتهم او جنسيتهم فلا يحق لهم طلب تعويض عن هذه الحادثه واما متاكد من كلامى

لذلك اقول لكي حور ان ذلك الكلام يعتبر نظري الي حد ما ويقوم المسافر اذا كان لة طلب معين بأخبار موظف الحجز بطلباتة ليخبر بها الشركة الناقلة التي بدورها لزاما عليها ان توفر تلك الطلبات
اما في حالة الاسرة المسيحية السابق ذكرها كان بديهي ان توفر الشركة احتياجاتهم لان البيانات متوفرة عندهم منذ بداية الحجز

وعذرا علي الاطالة تقبلي تعقيبي
بس انا والله اشكرك ع النقل حبيبتي
التوقيع  jetlag
jetlag غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس