عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2009, 01:58 PM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية reda bond (HR)
reda bond (HR) reda bond (HR) غير متواجد حالياً
نجم من نجوم التحالف ... أنت مين ؟؟
 
تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 69
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 193
reda bond (HR) مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى reda bond (HR)
reda bond (HR) reda bond (HR) غير متواجد حالياً
نجم من نجوم التحالف ... أنت مين ؟؟


الصورة الرمزية reda bond (HR)

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 69
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 193
reda bond (HR) مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى reda bond (HR)
افتراضي رد: مصر للطيران تحذف من قاموسها كلمة " واسطة "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت برنسيسة
أولا:
أحب أن أعرف ما هي وظيفة حضرتك تحديدا في الهيكل الوظيفي لمصر للطيران التي تمكنك من الحصول علي بيانات تتسم بالدقة كما هو واضح في تحديدك للمبالغ التي يتقاضها بعض من العاملين بشركات مصر للطيران؟

ثانيا:
هل عندك خلفية أصلا عن الهيكل المالي لمرتبات العاملين طبقا لمؤهلاتهم ودرجاتهم الوظيفية المعينين عليها؟؟

ثالثا:
ما العيب في نظرك في حصول شاب او شابة عمرهم 27 او حتي 21 سنة علي راتب شهري 4000 او حتي 10000 آلاف جنيه طالما يؤدي ما تم التعاقد معه عليه من عمل وحصل علي ما تعاقد عليه من أجر؟؟!! ومهما كان موقع أسرهم الوظيفي في الشركة

رابعا:
ماهو الكادر الوظيفي أصلا الذي لا يعجبك أن تتقاضي الموظفة التي تشغله 2800 جنيه كستارت والتي تستكثرينه عليها حتي تحكمين هل هو كثير أم قليل علي هذه الوظيفة؟؟!!

خامسا:
يسعدني ان أخبرك أنه يوجد بمصر للطيران شباب كثير في سن الموظفة التي تتحدثين عنها بل أقل منها ومرتباتهم أكثر مما ذكرت دون أن يكون والدهم موظف مسؤل بالشركة أو لهم أقرباء أصلا بالشركة بل دخلوا من الإعلانات الروتينية التي تتحدثين عنها.

سادسا:
مصر للطيران يوجد عليها دور رقابي حكومي صارم يتمثل في الجهاز المركزي للمحاسبات والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حيث لا يمكن معه أن يتم تعيين أبناء أي من المسؤولين بوظيفة ما دون أن يمروا بإختبارات الوظيفة المحددة طبقا لشروط التعين السارية علي الجميع وان يتقاضي أي من المعينين جنيه واحد زائد عن المربوط المقرر للدرجة والحافز وبدل الوجبة والوقت الإضافي إن وجدا وما تذكرينه للأسف لا يقنع أي شخص حتي لو لم يكن بمصر للطيران.

سابعا:
هل أبناء المسئولين يعتبروا من وجهة نظرك عالة علي المجتمع ولا يحق لهم الإلتحاق بالوظائف المتاحة لجميع الشباب لمجردأن أبائهم من المسئولين بمصر للطيران؟ فكم من مسئول أضاف لمصر للطيران الكثير والكثير عن طريق أبناؤه والشواهد كثيرة بالشركة.
بل علي العكس إذا سمحت أيتها الأخت الفاضلة أحب أن أوضح لك أن أبناء المسؤلين الذين خدموا مصر للطيران هم أحق الناس بالتعيين في الوظائف التي تتفق مع مؤهلاتهم وخبراتهم كنوع من الوفاء لهؤلاء المسئولين وليس ذلك ببدعة أو بحرام..

ثامنا:
إن أي من الوظائف التي تعلن عنها مصر للطيران يمر المتقدمون لها علي أقسي الإختبارات حتي لو كانت وظائف إدارية وتعقد الإمتحانات بأماكن خارج مصر للطيران كمعهد القوات المسلحة للغات وللحاسب الآلي .. إلخ

تاسعا:
إن الزميل(reda bond HR) لم يختار لفظا غير ملائم للرد علي حضرتك كا ذكرت بل علي العكس كان غاية في الإحترام والتقدير فضلا عن إصابته للحقيقة بحكم وظيفته بمصر للطيران والأرقام التي ذكرها سليمة تماما بل أقل من ذلك بقليل فالمحاسب المعين علي الدرجة الثالثة بالخطوط الجوية حافزه 1010 جنيه يزيد بعد 4 سنوات ليكون 1255 جنيه لمدة أربع سنوات أخري حتي يحصل علي الدرجة الثانية فيزيد 220 جنيها للحافز طبقا لآخر منشور صادر للجنة الحوافز.
أي بإختصار إجمالي ما يتقاضاه في حدود 1500 جنيه مصري قابلة للزيادة والنقص في حدود 200 جنيه حسب الوقت الإضافي وبدل الوجبة.

في النهاية أعلم أن رسالتي قد لا ترضيكي ولكن إعلمي أني أذكر الحقائق التي تخفي عنك بحكم موقعي الوظيفي دون أي تحيز لأحد فهي مجرد أرقام بحتة ومعلومات إدارية لا تستحق الجدال فيها لمجرد إشاعة قد تكون وصلت لكي من أي من المصادر

أعتذر للإطالة ولكن منعا للإشاعات التي تسيء لمؤسسة عريقة طالما خدمت الإقتصاد القومي لأكثر من 76 عاما ولنربي في أنفسنا الوعي بأهمية الحصول علي المعلومة من مصدرها الصحيح.

كلامك صح جدا
وبصراحه انا بستغرب لما الاقى حد بيتناقش معايا وبيكدبنى فى معلومات انا متأكد منها
وبالنسبالى من البديهيات فى شغلى

على العموم فرصه سعيده جدا بيكم واتمنى ابقى اتشرف جدا بيكم
واتمنى لو معايا فى الشركه تنورنى ونتعرف على بعض اكتر

reda bond (HR) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس