قديم 28-01-2009, 02:50 PM  
  مشاركة [ 43 ]
الصورة الرمزية hatem623
hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية hatem623

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: جميع الإستفسارات والطلبات الخاصة ب FSX هنا فقط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لسؤال برنامج الترافيك ... يجب ان تعمل Compile لملفات شركات الطيران انا كنت بستخدم هذا البرنامج لكن حذفته و بستخدم برنامج آخر ...

عموما من الصفحة الرئيسية من البرنامج تختار ثانى زر من اعلى على اليسار و هذا سيفتح معك شاشة جديدة منها تختار شركات الطيران اللى تباها و لو جهازك قوى و يتحمل ممكن تختارهم كلهم و اذا كان جهازك متوسط يكون من الأفضل انك تختار شركات معينة و بعد تعمل Compile و ستجد الطيران زاد عندك عيب هذا البرنامج انه لا يحتوى على بعض الشركات العربية مثل الكويتية و بيضع بدل منها صبغة خاصة بالبرنامج ... و بالنسبة للشعارات الجديدة لبعض الشركات فلن تجدها لأن البرنامج يستخدم الشعارات القديمة قبل تغييرها و التحديث بيكون فى جدول رحلات الطائرات سواء فى موسم الصيف او الشتاء

انا بستخدم برنامج My Traffic X 5.2 و بصراحة برنامج رائع و فيه كل الشركات و الصبغات كلها نقية جداً بعكس برنامج Ultimate

أخي الحبيب كابتن أحمد أشكرك من كل قلبي على تواصلك وردودك على إستفسارات إخواننا الكرام أعضاء منتدانا الغالي
كل التحية لك
الاخ حاتم شكرا على ردك وانا منتظر هذا البرنامج الرائع انا شاهدت الصور وقد انبهرت جدا
ربنا يوفقك

الاخ الفاضل b777 سوف اجرب برنامجك مؤقتا لحين صدور البرنامج العربي بتاع الاخ حاتم وشكرا على الرد والاهتمام

شكرا لك أخي وإنتظرنا قريبا إن شاء الله

السلام عليكم.....اخواني الكرام لو سمحت انا بطلب منكم ال c130 captim sim بس تكون علي سيرفر المنتدي لو سمحت و شكرا....

إن شاء الله سأرفع الطائرة قريبا على سيرفر المنتدى
تحياتي أخي جوي
التوقيع  hatem623
نحن منكم وإليكم
hatem623 غير متواجد حالياً