قديم 09-02-2009, 02:09 PM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية برنسيسة
برنسيسة برنسيسة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
برنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

برنسيسة برنسيسة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية برنسيسة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
برنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: يعني اية عضوية الاياتا بالتفصيل

العفو ع اية الشكر انا استفيد وبالنفس القدر افيد

وبالنسبة للبيسأل عن خطواتي الي اي مدي وصلت

انا ادرس الاياتا اوفتا الان وان شاء الله همتحنها في شهر 9 والورقة التانية في شهر 3
ودي هتخليني ان شاء الله مميزة جدا فالمجال

مع التدريب فالمحطة

وانا قدمت السيرة الذاتية تبعي لعدة خطوط وجاني الرد والله بعد التقديم بحوالي اسبوع

وفي شركات طالبة خدمات ارضية وفي شركات طالبة موظفين مبيعات

لكني انا قدمت فقط لاختبار امكانياتي وامكانية ايجاد وظيفة بمؤهلاتي الحالية

والحمدلله النتيجة مشرفة ومشجعة ع الاستمرار حتي وان كانت الخطوط كالعراقية واليمنية والليبية خطوط غير منتعشة بالمقارنة بالاماراتية والتحاد والقطرية مثلا

والخطوط الاخيرة هي التي من المفروض ان يسعي اليها المجتهد ليكون جدير ومميز بالعمل في احداها
برنسيسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس