قديم 11-02-2009, 09:37 PM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية (AirArabia)
(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية

شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية

الصورة الرمزية (AirArabia)

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مروان بودي : ما يحصل لـ «الجزيرة» في القاهرة ظلم كبير

والله مش عارف

بس برده عايز اقول حاجه
بإن طيران الجزيرة ده طيران اقتصادي وأسعاره مخفضة جدا د
ولو دخل مطار القاهرة يبقى كده حيضرب مصر للطيران والخطوط الكويتية
يعني من الآخر دخول طيران الجزيرة لمطار القاهرة حيضرب خط الكويت
لمصر للطيران والكويتية
فأنا شايف ان مصر للطيران عندها حق في هذا الرأي
يعني لو انا وزير للطيران حمنع اي شركة طيران اقتصادي تدخل مطار القاهرة

هذا ما حصل للعربية التي منحت حق استخدام مطار القاهرة وسحب منها بعد عدة أيام فقط على الرغم من أن العربية أبدت استعدادها بأن تكون أسعار تذاكرها أعلى من سعر تذاكر مصر للطيران وعفوا اخي الكريم هل تعتقد ان رحلة يوميا بطائرة ذات 160 مقعد سوف تؤثر سوف تضرب خط ششركة طيران؟ أخي الكريم طيران الامارات يسير 7 رحلات لمطار لندن هيثرو و3 رحلات لمطار لندن جاتويك يوميا برغم تسير عدد كبير من الشركات رحلات مباشرة ورغم أن عدد الجالية البريطانية يقل عن عدد الجالية المصرية بكثير
التوقيع  (AirArabia)
(AirArabia) غير متواجد حالياً