الموضوع: لعبة jet dygo
قديم 13-02-2009, 08:20 PM  
  مشاركة [ 8 ]
فوق هام السحب فوق هام السحب غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 9
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
فوق هام السحب مازال في بداية الطريق
فوق هام السحب فوق هام السحب غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 9
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
فوق هام السحب مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: لعبة jet dygo

اي والله اخوي علاء الدين هذي لعبة وايد وايد حلوة وانا نفسك اتم بالسعات عليها واحب العبها وايد .....بس للأسف ان ولا مرة من لعبة هاللعبة هبطت هبوط صح كل مره اهبط غلط او هبوط قووي وبعد ما اهبط ماعرف شنو اسوي وشو المطلوب مني لأن بعد ما اهبط تتم الطائرة تمشي لآخر المدرج وجريب وتخرج عن المدرج او تطيح في البحر الي مقابل المدرج فالف الطائرة وعقب اخسر وكل مره هلون اما اقلاعي فيكون اوكي ...ياريت اذا تعرف شنو المطلوب اعمله بعد الهبوط تقول لي...والف الف شكر لك على ردك الحلو ......وأظن ان بس نزلوا جزء واحد وانا عندي اللعبة حق البي اس بي بس حق البلايستيشن ماعني للأسف واظن اللي ع الببلايستيشن راح يكون كثير سهل لان الي ع البي اس بي كثيير صعب صراحةً وخصوصاً الهبوط ...شكراً لك على ردك رة اخرى اخي علاء اليدن

يا خوي هذه اللعبة أنا لعبتها قبل تقريباً سنتين أو ثلاث سنوات قبل ما اعرف الفلايت سمليتر0 وهي لعبة جميلة جداً وكنت اجلس عليها بالساعات 0 ولكني نسيتها تقريباً الآن 0

بالنسبة للمشكلة التي تقول فيها : ( بعد ما اهبط تتم الطائرة تمشي لآخر المدرج وجريب وتخرج عن المدرج او تطيح في البحر )
أتوقع انه يجب عليك بعد الهبوط ان تتوقف تماماً ( بالظغط على الفرامل بالكامل حتى تتوقف الطائرة بعد ذلك توقف الفرملة )0 وبعدها ستجد الطائرة تمشي طبيعي 0 هذا اللي اذكره ولست متأكد 0
عندي سؤال : هل يوجد منها نسخة جديدة على البلاشتيشن 3 ؟
تحياتي لك 000
فوق هام السحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس