قديم 01-03-2009, 07:58 PM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية ALZUGHIBI
ALZUGHIBI ALZUGHIBI غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
ALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ALZUGHIBI
ALZUGHIBI ALZUGHIBI غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية ALZUGHIBI

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
ALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقديرALZUGHIBI يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ALZUGHIBI
افتراضي رد: إلى مدير الخطوط الجوية العربية السعودية خالد بن عبد الله الملحم

عظم الله اجرك يا اخي الكريم و احسن الله عزاك
ولكن عندي لك مداخله من موقع الحدث

قبل ان ادرس الطيران كنت اعمل لدى السعودية في مكتب الحجز الالي يعني مكتب الاتصالات الي نحجز منه

وما اريد المشارك به هو ان كان يومين تجينى حالات وفاه وحلات ايظن زواج

ومن المعروف ( عفوا للحقيه القصه ) في منها الصادق و في منها الكاذب للاسف و يفعل بعض الناس كذا لوجد شك عنده اني استطيع مساعدته اذا قال ما قال و للاسف انا لا استطيع اعطائه اي حجز غير الي عندي

لا و ازيدك من الشعر بيت يتصل بي راكب يوما من الايام و يطلب مني حجز جده الرياض و يقولي الرجاء المساعده في الحجز لان لدي زواجي انا في الرياض اليوم في الليل !!!!
هل من المعقول لا تعلم من زواجك من قبل عشان تسويه في نفس اليوم ام ان الموضوع مفبرك و ذا كان الرجل صادق فا الله يكون في عونه انا سواءً قلت ما قلت او لم تقل فانا لا استطيع اعطاء ما هو ليس عندي

ما اود اقوله للاسف هناك طائف تكذب علينا و هي الغالب فا الله يكون في عون الطائفه الاخرى

أخوك الكابتن
ALZUGHIBI
التوقيع  ALZUGHIBI

ادعولي بالتوفيق يالشباب
ALZUGHIBI سفير المنتدى في الفلبين
ALZUGHIBI غير متواجد حالياً