قديم 04-03-2009, 05:18 PM  
  مشاركة [ 1 ]
كابتن:يوسف البهرامي كابتن:يوسف البهرامي غير متواجد حالياً
(مساعد طيار A310)
الخطوط الكويتية

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
كابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كابتن:يوسف البهرامي
كابتن:يوسف البهرامي كابتن:يوسف البهرامي غير متواجد حالياً
(مساعد طيار A310)
الخطوط الكويتية

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
كابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقديركابتن:يوسف البهرامي يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كابتن:يوسف البهرامي
افتراضي السلام عليكم اعلان مهم و تحذير حق بعض الاعضاء الي بالمنتدى....

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

أولا يا شباب عندي لكم نصيحة أخو ...

مو أي واحد قال أنا طيار بالمنتدى تصدقونه ترا ترا نصهم جذابين مو طيارين ولا يحزنون أنا صدت ناس وااايد يقولوون احنا طيارين و هم مو طيارين ولا هم يحزنون بالماسنجر صكيتهم جم سؤال و صدتهم أنا مو ودي أفظحهم بس انتبهوا على نفسكم يا شباب....
و كلام موجه حق الشباب النصابين الي قالو احنا طيارين و هم جذابين أنا مضطر اني أفظحهم اذا زاد الأمر عن حده .....

طبعا في طيارين حقيقين بالمنتدى واجد مثل عاشور و بو عبدالله و بو يزيد و محمد الشريف .. وفي نااس طيارين حقيقين بس يمكن ما أعرفهم بس ترافي طيارين غيير حقيقين أنا ما فلت هذا الكلام الا ليش اني خايف على سمعة المنتدى ....

أخوكم: يوسف بهرامي
كابتن:يوسف البهرامي غير متواجد حالياً