قديم 09-03-2009, 12:49 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية malaak
malaak malaak غير متواجد حالياً

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
malaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقدير
malaak malaak غير متواجد حالياً

الصورة الرمزية malaak

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
malaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقديرmalaak يستحق الثقة والتقدير
Arrow رد: يابنت اعترفي ....ياولد اعترف

يلا جاوبوا معايا واعترفوا عادي

اولا // البنات

1) كم مرة صبغتي شعرك

ما حسبتهم والله

2) تحبين احد في هالفتره

وليش هالإحراج ياربي بعدين ينكشف المستور ونروح فستين داهيه ، ماني قايله

3) تقدرين تعيشين بدون مكياج ((بصراحه))

انا عايشه الحين من غير مكياج عادي حبيبتي وبالعكس الكل بيقول أني أحلى على طبيعتي :3d_020:

4) هل انتي راضيه عن شكلك الظاهري حاليا .. أو أنك تحسين أنه يفضل لك بعض التعديلات

راضيه والحمد لله لا ويبغى لي أخفف شوي من اهتمامي بنفسي الرحمه حلوه برضه :f57ar:

5) تساعدين أمك بشغل البيت والا تخلين الشغاله بدالك

لا أساعد فكل شئ وأصلا شغل الشغالات عمره ما بيعجبني ما عندي مشكله أهم شئ النظافه :poster_dots:

6) مين أحلى فنان عاجبك

ولا واحد بصراحه ، نظرتي لهم على أنهم فنانين وبعجب بشغلهم مو بيهم كأشخاص

7) لو شفتي وحده احلى منك تغارين منها

لا بالعكس وربي ، بقول ماشاء الله تبارك الرحمان :3d_018:

8) وشو مواصفات فارس احلامك

أخاف أقولها تجيني طوابير عرسان على باب البيت وأنا ما صدقت زحلقت الكل ( صايره براويه هاليومين ) :iconloli:

9) هل تتمنين أنك تصيرين أم

أكيد ، وداه شئ مهم بالنسبه لي وبالنسبه لأي أنثى طبيعيه لانه ربنا خلق عندنا هالإحساس بالفطره

10) كم تنامين من ساعه باليوم

والله ما أدري كل مره كيف ، على حسب السهر والتعب والأيام :f50ar:

11) ماهى مجلتك المفضله

مجلتي

12) كم ميزانيتك للملابس بالشهر

هنا عاد صعب أقول ، لانه يبغى لي أسوي لك تغيير عملات من الريال السعودي لليورو ( لانه أغلب لبسي كله من فرنسا )وبصراحه ما بحسب فهالأمور لانه مش خساره فيا أبدا ، ألبس وأتشيك وأسعد نفسي
أناقتي مهمة جدا عندي :f62ar:

13) هل تبكين بكثرة والا تحسين ان بكائك طبيعي

البكاء عمره ما كان عيب ، لذلك بقولك إني ببكي لما يكون الموقف مؤثر أو أحد ضايقني ، بس ساعات أمسك نفسي عشان لا أحد يحس فيني وخصوصا أهلي ( مدلعه وما بيرضوا أحد يزعلني أو يبكيني )

14) هل تحافظين على وزنك بالنسبة لطولك وتهتمين بغذائك والا مشي حالك

بل من الأساسيات عندي ، وبلعب أيروبيك كمان ، العقل السليم في الجسم السليم ، وإلا وش فايدة الأشياء اللي بشتريها لازم لما ألبسها يكون القالب غالب مش العكس :walr:

15) وشو البلد اللي ودك تروحين له

بلدان كثيره صراحه يطول ذكرها ، خلنا نقول العالم كله
16) هل تشوفين أن صوتك حلو

وكنت بقدم في السوبر ستار بعد وتصوتوا لي كمان ، لكن بعديها حتصوتوا علي لانه هلي بيقصوني قص وما يخلوا لي أثر

17) في ايه تقضين أوقات فراغك

ساعات في القرايه ، وساعات في التمشيات ، عالنت ، الطبخ ، ولما يكون مودي عالزيروا أدقها نومه وأريح نفسي عشان ما أفكر كثيرلأنه الفراغ بيذبحني

لو في أسئله غيرها ترانا حاضرين للطيبين

التوقيع  malaak
malaak غير متواجد حالياً