قديم 24-04-2009, 12:11 AM  
  مشاركة [ 19 ]
Royal Royal غير متواجد حالياً
V.I.P

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Royal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقدير
Royal Royal غير متواجد حالياً
V.I.P

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Royal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقديرRoyal يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: لماذا عادت الطائرتان الكويتية 340 اليوم بعد الإقلاع ؟

في حل اخر 1-تدريب2-خراب في المحرك3-المناخ الجوي4-تجربه بعد الصيانه

شكرا لك على المرور أخي الكريم ، وكل شيء ممكن ...

أهلا عزيزي أبوحسان
أنا أعتقد أن ماوقع أما رحلة تدريبة أو رحلة صيانة والأغلب صيانة لماذا ؟
لانه مثل قلت في أول الموضوع فطائرة عندما أقلعت أقلت بشكل عادي ولكن عندما عادت إلى أرض المطار توقفت بإتجاه مبنى الشيخ سعد وهذا يرجح كفة الصيانة لأنه " هنغر " الخاصة بصيانة طائرات الخطوط الجوية الكويتية يقع بجانب المبنى بالقرب من فندق سفير المطار .
وللمعلومة فأي طائرة تابعة للخطوط الجوية تحمل في رقم رحلتها 3 أرقام وبدايتها بررقم 0 فهو يدل على رحلة تابعة للديوان الأميري أما رحلة تحمل 4 أرقام تبدأ برقم 8 فهي رحلة صيانة أو رحلة تدريبية وهذا للعم فقط .
وأخير أحب أن أختم أن نوع هذه الطائرة بالإضافة نوع إيرباص 300 يعتبر من " سكاريب " الخطوط الكويتية وتكلف صيانة هذيين النوعين مبلغا وقدره خصوصا طائرة ذات تسجيل 9K-AND وهي من نوع إيرباص 340 .

تحياتي لك

الصراحة أثريت الموضوع وتقبل شكري وتحياتي أخي الكريم .

انا ف رأيي انه تدريب
تقبل مرورى وتحياتى

شكرا لك أخي الكريم على المرور ، نورت .
Royal غير متواجد حالياً