قديم 24-04-2009, 01:38 PM  
  مشاركة [ 78 ]
الصورة الرمزية الصخرة
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الصخرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
افتراضي رد: قريبــــــا مسافر الى الفلبين لدراسة الطيران ان شاء الله

بالفعل اخي عليك بالتمهل والاختيار الحسن خذ وقتك في التفكير ولا تستعجل ولكل مكان سلبيات وايجابيات بس لو تقدر على دولة ثانية غير الفلبين فانا انصحك اكثر اولا اللغة راح تكون افضل وراح تتعلم اصول الطيران من اساسه..اما اذا كنت ناوي على الفلبين لاسباب شخصية أو مادية فنصيحة اخوية لك لا تسمع كلام احد روح وشوف المدرسة بنفسك واستعلم منها بنفسك صدقني راح يكون افضل لك ماديا ومعنويا انا عملت نفس الحاجة جيت بنفسي وشفت كل حاجة بنفسي بس الغلطة اللي عملتها اني وثقت في الشباب بخصوص السعر لانهم قالوا لي انه المبلغ هذا جيد جدا واني مش خسران اي حاجة صحيح اني ما خسرت لانه المدرسة اللي فيها تعتبر من افضل المدراس في الفلبين وتقدر تروح ال ATO وتستعلم عنها بنفسك بس كنت اقدر اني اوفر مبلغ اكثر لمصروفي الشخصي على الاقل وهذا تقبل مني كل التحيات والله يوفقك ويوفق جميع الراغبين في الدراسة.
التوقيع  الصخرة
Death is just nature's way of telling :iconloli:you to watch your airspeed
الصخرة غير متواجد حالياً