قديم 29-04-2009, 11:47 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Moemen
Moemen Moemen غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 32 مرة في 9 مشاركة
Moemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقدير
Moemen Moemen غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية Moemen

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 32 مرة في 9 مشاركة
Moemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقديرMoemen يستحق الثقة والتقدير
افتراضي طلب مساعدة من الكابتن مروان ضرووري بخصوص عمل الصبغات

السلام عليكم

أزيك كابتن مروان ؟
انا أعرف ان عندك خلفية عن الصبغات

انا عملت صبغة للـ PMDG 1900 بهيئة BMP علي اساس انها أصلا لـ 2004 و حولتها بـبرنامج DXTBMP الي Extended Bitmap 256

الصبغة بتظهر و كل حاجة, بس عندي مشكلة بعاني منها بقالي كثير مع كل الطائرات و هي ان الصبغة بتكون مشوشة أو blurry عندما تنظر اليها من الجانب او من أي زاوية غير مباشرة

أظن انك فاهم أصدي, في حين ان معظم الصبغات الجيدة بتكون واضحة من جميع الجوانب و الزواية

انا عندي, الرسمة و الكلام الموجود علي جسم الطائرة كأنه بيتمسح علي بعضه اذا نظرت اليه بزاوية مثلاً tower view أو الطائرة علي الممر و انت تنظر عليها من الخلف

اتمني تجد لي حل في هذا أو تدلني علي الطريقة الصحيحة لصبغ الطائرات و تغير امداد ملف الصورة (انا استخدم فوتوشوب 8) - و انا سألتك بالذات لأنك عملت صبغات قبل كده حلوة و دائماً متواجد بالمنتدي

و أشكرك مقدماً
Moemen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس