قديم 09-05-2009, 08:29 PM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: كيف تحسب مقدار ما يحمل الجناح

التصميم شخصي من عندي فقط اريد ان اعرف كم يستطيع الجناح ان يرفع وتعرف مختصر بمركز الجاذببية وانت تقول هذة الطائرة من نوع ؟

ساطبع المخطط الذي لا يوجد لة وجود وسأوافيك بالقياسات

سبحان الله العظيم انا لم اقل ماله وجدود يابني ادم ...انا اسئل ....اسئله واضحه ولم تجبني عليها ..

انت تفكر انني ضد انك تصمم بنفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟

بالعكس ...انا اعين واعاون على ذلك ....

ولكن كيف تصمم طياره ...وانت تجهل ابسط مبدأ في التصميم وهو مركز الجاذبيه ...ناهيك عن الونج لودنج وغيرها ؟؟؟؟

انا لست ضدك ابداً ...ولا تفكر انني افرد عضلاتي عليك ...ابداً ..

فقط اريدك ان تخرج بنتيجه ....طيبه من تعبك ....

وأنا اعلنها على الملأ بدون ادنى شك ...

اذا كان هذا التصميم من تصميم اي شخص لا يعرف ماهو مركز الجاذبيه ... لن ينجح ...وليس مركز الجاذبيه فقط

مساحة الجناح - تحمل الجناح- الأيرفويل - تناسب الأطوال - زاوية انكسار المحرك - خصوصية تصميم الجناح الطائر -
وغيرها الكثير ...

المسأله ماهي رسم على الورق او الكمبيوتر ..بارك الله فيك ..

الزبده
اذا قبلت كلامي على انه نصيحه اخ ناصح امين لك فبها ونعم ..واذا اعتبرتها تكبر او تهكم او تدخل فلا تلتفت لها وارمها وراء ظهرك ..
واكمل مشوارك كما تريده انت ..

انا انسحب من الموضوع مع تمنياتي لك بالتوفيق
تحياتي
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً