قديم 11-05-2009, 08:45 PM  
  مشاركة [ 31 ]
CAP86 CAP86 غير متواجد حالياً
A320 & B737 CL-NG Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
CAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CAP86
CAP86 CAP86 غير متواجد حالياً
A320 & B737 CL-NG Pilot

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
CAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CAP86
افتراضي رد: فرصة لتجربة تعلم الطيران مجانا في الولايات المتحدة

السلام عليكم ورحه الله تعالي وبراكاته

اولا احب اعرفكم انا احمد محمد الباهي من السودان ولي خلفيه عن الطيرانpplاحب اعرف بعض الاشيا مثلا كيفيه الحصول علي الفيزا للدارس والمده المتوقعه لها _ثانيا الاجرات تتم عن طريق السيد وكيل الشرق الاوسط ام فردا مثل طلب القبول وغيره وهل طلب الفيزا يكون عن طريق السفاره المريكيه هنا في السودان علما بانه في غايهالطعوبه ثالثا- اريدtime tableلكل الكورسات

لا اجد قدرا اشكرك عليه اخي الفاضل الله يكرمك الرجا مراسلتي علي البريد[email protected]اريد التقديم في اقرب وقت ممكن وشكرا

plz can you give me your email

لاكاديمية can you but pic for this

how many hours iget after i finsh

can i meet any arab company for get job or limated compiny

sand your email plz or add me

[email protected]

when start the new corss

فاعلين الخير الكباتن او اهل الخبره انه يوجهوننا هل معترف بالاكادميه لانه انا حقيقه مافي خبره

give us your opinions plz about this acadmy

fast i want go to there

والله حلو بس لازم المقدم يكون عندهـ لغه

حيا الله اخي وشاكر لك مساعدتك وتفاعلك معانا والله يجزيك الخير ,واكيد بتشرف بلاتصال فيك بس حاليا انا عم قدم اختبارات الثانوية العامه بسوريا حاليا ,لذلك مابقدر ساوي اي اجراء لحتى خلص الاختبارات وعلى اتصال ان شاء الله .
تحياتي ياطيب.

بالنسبة للأخ العزيز من السودان:بالنسبة للحصول على الفيزا هذا سهل جدا و سندعم طلبك في السفارة عن طريق خطاب خاص من الاكاديمية لتسهيل اجراءاتك.اذا رغبت بالتسجيل فأنا ارسل لك استمارة التسجيل و تقوم بتعيأتها و ترسلها لي كله عن طريق الايميل و في غضون ايام ستصلك لبيتك خطاب القبول و استمارة I20 للحصول على الفيزا.
بالنسبة لجدول الكورس و تفاصيله فقد قمت برفعها من يومين في هذا الموضوع و هذا هو الرابط مرة اخرى https://cid-1b1ebe4c65bced60.skydrive.live.com/self.aspx/.Public/Course.docx

بالنسبة للاخ احمد محسن:لصور الاكاديمية تفضل بزيارة الموقع www.epicflightacademy.com
و تحصل على 250 ساعة عند التخرج و ما توفره لك الاكاديمية في هذا العرض يسهل و يعطيك الافضلية من اجل الحصول على وظيفة بنسبة 85%. و قمت بعمل add لك.
ولكن كيف هي انجليزيتك؟.

الكاديمية معترف بها دوليا و هي حاصلة على المركز الاول على العالم كمركز معتمد للتدريب.

ارجو من السادة الاعضاء التفضل شاكرين بقراءة اول صفحة في الموضوع حيث انها تتضمن اجابة لمعظم اسئلتكم.

و للحصول على تفاصيل ادق ارجو من الجادين الاتصال بي حتى اخدمكم و لو بعيوني
و انا حاضر يا كباتن المستقبل
CAP86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس