قديم 14-05-2009, 05:40 AM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: فضفض وقول اللي في قلبك ...بكل احترام ........؟؟؟؟؟

انا احس انني فتحت الموضوع وصرت انا المتهم الوحيد بينكم ...

انا بشر اخطىء واصيب ...وسبق ان اخطأت في حق ناس واعتذرت منهم وهم الآن من اعز اصدقائي ..

لكن يا جماعه ...انا وزملائي المشرفين مسؤولين عن هذا القسم وكل ما يحصل فيه ...بغض النظر عن الطريقه ؟؟؟

انت كعضو سجلت في المنتدى وقبلت شروطه ...لا تجي وتفرض علينا اسلوبك ....

نجي لمسألة ان المشرف ظلمك في اي اجراء ؟؟؟

يا اخي اطلب حقك ...بالحسنى والكلام الطيب ...ماله داعي التنقيص من قدر الناس ...وفرض رائيك على الآخرين ..بعض الشباب الله يهديهم يضيع حقه باسلوبه ...وتدور عليه الحق بعد ان كان محقاً

مسألة الأشراف والأداره

انا خدمت في هذا القسم ..كمشرف 4 سنوات واكثر ...ما تتصورون مدى صعوبة التعامل مع العقليات المختلفه .. ومع ذلك اعرف من يريد ان يستفيد ومن يريد ان يعبث ...من اول رد ...يكتبه ..لذلك اتجنب اني ارد عليه ...الا اذا حاول العبث ...

للأسف ..نحن نتعامل مع بعضنا كالتالي :

الخبير ..واللي عنده معرفه عن الهوايه ....هذا ((((مغرور ))))

المشرف ((((مستبد ويخدم ناس ويترك ناس علشان مصلحته او علشان يمدحونه ))))

الجديد المبتدىء((( طفل - بزر - لازم نحطمه ولا نرد عليه ..)))

اللي مشاركاته كثيره وقديم حتى لو ماعنده الخبره

((( لا تحذف- لا تنقل - انا غير الناس )))

طيب حط نفسك مكان المشرف ...ووريني كيف بتتعامل مع هذه الأمور ؟؟؟

انا شحصياً .... ذنبي الوحيد انني مشرف هذا القسم واحاول ان ارتب المسائل ...بغض النظر عن الطريقه ...

مهما سويت اللي سويته مارح يعجب الكل ؟؟؟؟

طيب كيف العمل ؟؟؟؟

ممنوع احذف ...ممنوع انقل ... ممنوع اعطي انذار ... ممنوع اخطيء...؟؟؟

سبحان الله وبحمده ...

الان نروح لموسكيتو الهاوي وليس المراقب ...

مو ذنبي انني تعلمت الكثير ولا زلت اجهل الكثير ...ومن حبي للهوايه حاولت ان اعلم ماتعلمته لزملائي ..(((((((((لوجه الله تعالى ))))))

لا جزاء ولا شكورا .....
واتحدى اي واحد يقول انني ساومته على معلومه او ساعدته نظير خدمه او شي اخر
في الأخير يقال عني انني ((((مغرور ))))

طيب ليش ؟؟؟

وايش ذنبي اذا جاء شخص ..واعطى للناس معلومه خاطئه وصححتها بما اعرفه ....؟؟؟اما يناقشني ويثبت كلامه انه الصواب ...وعندها نصفق له جميعاًًً ...والا يصمت ولا يتفلسف ..واتحدى اي واحد يقول انني فرضت رايي عليه او صححت له معلومه بطريق سيئه او متهكمه ...مع العلم ان المشرف في المنتديات العربيه كلها يصح له مالا يصح لغيره ...ولا احد يرد عليه ...

لالالالالا هذا مغرور وشايف نفسه ....

مع كل هذه الخبره التي انا صرت مغرور بها ....تصدقون انها موجوده في الغرب عند اصغر مبتدأ ..

يمكن البعض يعتبرني خبير على المستوى المحللي او العربي ... لكنني على مستوى الهوايه العالمي 6 اصفار على الشمال ...وهذا راجع الى وضع الهوايه اللي الجميع يعرفه ..وقلة المصادر واشاء اخرى

مع ذلك لم ابخل في يوم من الأيام في توصيل ما اعرفه لأي شخص يطلب العون بأدب وبرغبه صادقه ...اقضي اوقاتي في اعداد المواضيع واسهر في كتابتها واعداد صورها ...الليالي ...

والمقابل ...مغرور مستبد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقد يكون هذا الشخص قد استفاد من هذه المعلومه لكن كبريائه يمنعه من البوح بالحق ..

مغرور لأنني عارضته في معلومه خاظئه .. ؟؟؟
مستبد لأنني مارست حقي كمراقب او مشرف ؟؟؟؟

ليكن في معلوم الجميع ... لا اكتب هذا الكلام اريد منه رضى سين من الناس ...المنتدى كل يوم يسجل فيه مئات من الأعضاء .ولن يتأثر بذهاب فلان ولا علان ...

انا كتبته ...ليضع كل واحد منكم نفسه مكاني ....ويحكم على نفسه مثل ما البعض حكم علي غيابياً..ومن وارء شاشة الكمبيوتر ..لمجرد انني مارست حقي كمشرف اولاً وكهاوي ثانياً ....

اخيراً ...

قمت بأدارة هذا القسم منذ ان كان قسم صغير ...لا يتعدى المشاركين فيه 10 اعضاء اواكثر قليلا .ووقتها هرب منهم من كان يضلل الناس ويكذب عليهم ..وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الثقه الممنوحه لي من ادراة المنتدى .وفضل الرجال الذين ثابروا في ايصال مايعرفونه الى اخوانه ..اصبح كما تشاهدونه الآن ...اكبر مصدر للريموت كنترول على مستوى العالم العربي ..ولله الحمد والمنه ..

ليس غروراً بل حقيقه اجبرني على ذكرها ..كل من قال في حقي مالا استحقه ,,بدون وجه حق ...الى كل من اهديته معلومه وردها اسائه وتجريح واتهامات باطله ..

ومادمت في منصبي هذا ساستمر بأذن الله تعالى ادير هذا القسم بنفس الأسلوب بما يرضي الله سبحانه وتعالى اولاً ومايرضي ضميري ثانياً ...

ومن له حق شخصي عندي فليفضل وياخذه الآن .والا يصمت للأبد ..واما حقوق المنتدى وادارته ...وادارة القسم ...فهي معروفه للجميع فمن قبل بها وتماشى معها نحطه فوق روسنا ...ومن حاز عنها ردعناه بما يستحق ,,,

اخوكم ابوسيف
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً