قديم 14-05-2009, 09:35 AM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية ^^الماستر^^
^^الماستر^^ ^^الماستر^^ غير متواجد حالياً
طيار ريموت جدة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ^^الماستر^^
^^الماستر^^ ^^الماستر^^ غير متواجد حالياً
طيار ريموت جدة

الصورة الرمزية ^^الماستر^^

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ^^الماستر^^
افتراضي رد: فضفض وقول اللي في قلبك ...بكل احترام ........؟؟؟؟؟

شوفوا يا جماعه ,,,,,كيفية المناقشه ,,سبحان الله ... هذا واحنا منبهين ...على الأسلوب ..الطيب ...

اطفال ....يطبلون ...لا يلوم الا نفسه ؟؟؟؟؟

انا اعرف اني المقصود ...بهذا الكلام ...ومع ذلك ...انا بامشي معاك ....كل هذا الكلام الجارح لي شخصياً ولأعضاء اخرين ...علشان حذفت لك رد ....واحد ...كيف لو حذفت موضوع ...

فيه ناس سبحان الله اذا تكلمت معاه بالأدب والأحترام يظن انك خايف او ماتقدر تستغني عنه ...ويقوم وينفخ ريشه ..نفخه كذابه ...:iconloli:

نعم حذفت ورح احذف اي شي ..يخالف سياسة القسم غصب عن اللي مايرضى وش رايك ..؟؟؟؟؟؟ والأطفال اللي تقول عنهم ...هم في نظري رجال بتصرفاتهم واخلاقهم ...

سلام يا طفشان ..:iconloli:

هيا بالله هذا رد .؟.؟؟؟ اش تبغاني اناقشك فيه اقولك ما قصرت بيض الله وجهك يا اخي الدعوة مافيها زعل كل واحد يرمي بدلوه والثاني يرد عليه مافيها شي لو حصل بعض الاختلاف ولكن الاهم انه لا يفسد للود قضية

يا اخي موسكيتو حتى بعد الجدال هذا انا احبك في الله واستفدت منك الكثير ولا يعني اني اعاتبك اكرهك اتمنى تفهم النقطة هذي وتحطها بالردر عندك

بخصوص الادارات هيه سيف ذو حدين ان لم تستطع اتقانها اعتقد الغالبية عندهم مواقع يديرونها ويفهمو بالادارات مو الشغله عجبني ردك ولم يعجبني او قوانين القسم الشغله رحابة صدر لاخوانك.

علي العموم اعيد واكرر يا جماعة الخير والله احبك في الله ماني ابغض احد هنا ولكن اسلوبي في النقاش صريح وصريح للغاية...

وفي الاخير لا انسى فظل الاخوة عليه مثل البرنس محمد بيض الله وجه
والاخ ابو احمد الله يعطيه العافية
والاخ نايف بيض الله وجه لااحل له في قلبي مثقال ذرة
والاخ خالد طيار الاف 22 امتحنا فيها :iconloli:

ولا يهون باقي الشباب
التوقيع  ^^الماستر^^
^^الماستر^^ غير متواجد حالياً