عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2009, 01:01 AM  
  مشاركة [ 1118 ]
الصورة الرمزية The ZeeR
The ZeeR The ZeeR غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 19 - 04 - 2008
العمر: 39
المشاركات: 88
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 203
The ZeeR يستحق التميز
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى The ZeeR
The ZeeR The ZeeR غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية The ZeeR

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 19 - 04 - 2008
العمر: 39
المشاركات: 88
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 203
The ZeeR يستحق التميز
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى The ZeeR
افتراضي رد: [BAE Systems] الشركة البريطانية للطيران والفضاء - أختبارات القبول

والله شوف إن كنت الأخ جميل فإنت تعرفني زين وتعرف أخلاقي والحادثه الي صارت أنت ما شفتها لأنك كنت تكلم تلفون، وما ألومك إذا استغربت لأنه صاحبك وتعرفه أكثر مني ولكن هذا الكلام حصل !

أما إن كنت مصطفى فأن أقول أنت شفت الي صار بالضبط !! أنا قاعد أكلمك ويجي يصرخ بكل استهزاء يقول (خلصت) ؟! اطلع بره ! ويوم قلت له طيب أبشر بس بسلم على جميل استناه يخلص مكالمته . قالي أقولك أطلع بره !!! وبصوت مرتفع ونادى السكرتي يقول وصله للباب !

سلامات ؟! وينه فيه ! وشو الي سويته ؟!

ومع ذلك أنا ردي عليه كان بكل أدب قلب له ( عفوا آسف إذا كنت ضيقت عليكم ما اقصد العذر والسموحه) وفي هذه اللحظه الواحد يتوقع أن يجيه رد محترم أو على الأقل بأسلوب اشوي .... رجع وبكل وقاحه يقولي بره !

تدري وشو سويت؟ طلعت بكل هدوء ويوم وصلت الباب رجعت التفت عليه وابتسمت وقلت له (لا تأخذ على خاطرك الله يخليك) .... هنا برضو ممكن الواحد يتوقع رد في شي من الاحترام ... تدري وشو رد ؟! (تفضل مع الباب) هذا رده لي بإسلوب استهزائي !

طيب ليه ؟ كان ودي أعرف وشو الشي الي سويته وخلاه يحقد علي كذا !

كل هذا عشان قلت لك يا مصطفى هل الي قابلتوهم خلاص انقبلوا ؟ ويوم جحدتني في المقابله وقلت لي لا مافي مقابلات بعدنا ما سوينا رديت عليك بكل ثقه ... قلت لك إلا فيه وأنا مو جاي أناقش عليها أنا أبي أعرف وشو وضع الي قابلوا والي مو قابلوا ... وقلت لي تكذبني يعني ـــــ ردت عليك بإسلوب فيه شي من المداعبه وقلت لك ايه اكذبك ! تدري ليه ؟ لأن خوي مسوي مقابله الأسبوع الي راح ! أكذبك ولا أكذب خويي.
وإذا كنت مصطفى بتعرف أني طرحت لك كلامي بإسلوب ومبتسم لك وأقول لك لا تاخذ على خاطرك بس أنا متأكد أن ناس سوت مقابلات.

طبعا هذا الكلام الي فوق كله إذا كنت مصطفى الي تشارك بالمنتدى.

أما إن كنت منصور فهذا يسعدني جدا أنك شفت ردي لك !هذا هو تقييم لك ! وأنت عارف أنك ماكنت محترم معي أبد ! وصدقني ما كنت لأظلمك بالعكس ! زي ما مدحت الشباب بمدحك !

أما إن كنت خالد الغامدي أنا قلت لك السالفه على التلفون ولو ما صدقتني ما ألومك لأن زميلك وصديقك والعاطفه هنا تغلب !

وأنا قلت أن خالد الغامدي مديرهم هذا بناء على كلام موظف السنترال ويوم كلمت خالد سألته أنت مدير ال HR قالي نعم أنا.

وبالنهاية أنا ما استعجلت بردودي ... ولو يتصلون علي ويقابلني المطوع منصور ويقولي أنت كاتب هذا الكلام عني بالمنتدى وربي لا أرد عليه وأقوي نعم وبكل ثقة ... هذا رأيي فيك ولا راح يتغير عشان جتني فرصه جديده أدخل الشركه ... وأساسا هو إن كان محترف بعمله مابدخل الأمور الشخصيه بأهلية المتقدم ! مع أني أشك أنه له يد في عدم اجتيازي الاختبار الأخير لأن ما شاء الله بسرعه جاني الرد ثاني يوم ! على طول !

حبيت أقولك يامنصور: إن فيه اسلوب لمخاطبة الناس، وهذا فن يدرس في الجامعات... لو أنك خاطبتني بإسلوب مهذب وشو كان بصير؟ مثلا: لو تكرمت يا فلان عندنا عمل واختبارات فضلا تفضل خارج القاعه ولو حاب تواصل حديثك مع مصطفى تفضلوا بالخارج عشان الازعاج.

أؤمن بحاجه وحده بس ... إذا كان مكتوب لي رزق بهذه الشركه لو يوقف منصور وجميل وخالد ومصطفى وأعلى سلطة بهذه الشركه ما بقدرون يسوون شي !

الي الله كاتبه باخذه ... والشركه المفروض تعطينا أوسمه على صبرنا عليها خصوصا الي من السنه الماضيه كان عليهم أنهم يقدرونهم اشوي لأنهم أثبتوا جدارتهم وصبروا وحضروا كل اختباراتهم على مدى السنه ونص !!! أوجه هذا السؤال لأعلى مسؤول في HR ألم نثبت جدارتنا وعزيمتنا بصبرنا هذا كله ؟ هل شكلنا بنترك الشركه بعد شهرين ثلاث؟

برأيي أن كل من اجتاز الاختبارات في السنه الماضيه وصبر حتى هذه السنه يستحق دخول الشركه لأنه صبر ! وما انسحب أبد ! أتوقع هذا شرط أساسي لازم يكون بالمتقدم، يعني أنتوا ما تبون واحد تدربونه سنتين ثلاث وينسحب عليك !


تحياتي لك ABC ... وياليت تعرفنا بنفسك

تخميني أنك جميل لأن عمرك 41 ! :iconloli:


يظهر أني يوم حطيت هذا الرد لك ما فهمته ... هذا الرد لك يعني أنا أدري أنك موظف

ومع ذلك أنت أغبى من أنك تفهم
التوقيع  The ZeeR
The ZeeR غير متواجد حالياً