قديم 06-05-2007, 10:30 PM  
  مشاركة [ 81 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: المرحله الثانيه: قص الأجزاء وتجميعها

اولا ملاحظة هامة انا
انا حاولت اقص الفلين من المنتصف ولكن ما ضبط معي بالتساوي يعني طلع شكله منعوج ماهو مستقيم
ثانيا الفلين سمكه 2 سم والطائرة هيكلها تمام وقوي وبالنسبة للجزء المتحرك من الرافع ثبته بطريقة راح اشرحها لكم اليوم
ثالثا هل ممكن نزيد قوة المحرك مثل محرك السيدي روم ولو حتى بعد اضافة التعديلات عليه لتقويته من (زبادة عدد اللفات......................الخ)
وما هي الطريقة المناسبة لمعالجة الاخطاء الي في مشروعي مع بقاءه كما هو؟
وهل يمكن اضافة محركين بدل محرك واحد للتغلب على الوزن الزائد
وانا راح اعرض صورة للطائرة اليوم ةهي مجمعة وكاملة وساريكم كم هي سهلة حركة الاجزاء المتحركة للرافع والجناح ووممكن بالفيديو ان شاء الله
ولكن لي طلب ما هي التعديلات التي ممكن ان تضاف لمشروعي بالحالة التي عليه ليطيييييييييييييييير ؟
(الله يوفقكم لا تقولو عيد المشروع من اول )
ملاحظة هامة الوزن الى الان هي 220 جرام الا ترون انه مناسب
وهلل ممكن احد يدلني على طرقة لقص الفلين بشكل مناسب من المنتصف

:protest: :protest: :protest: :protest: :f57ar:
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً