قديم 27-05-2009, 12:48 AM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية المعتزبالله
المعتزبالله المعتزبالله غير متواجد حالياً

(¯`·._) (محبة الناس) (¯`·._)

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتزبالله
المعتزبالله المعتزبالله غير متواجد حالياً

(¯`·._) (محبة الناس) (¯`·._)

الصورة الرمزية المعتزبالله

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقديرالمعتزبالله يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتزبالله
افتراضي رد: شباب احد يدرس في Riverside Flight Center ؟

بارك الله فيك كابتن واشكر كل الشكر على هالتنبه والله انا وصديق لي من الناس الا رسلنا المدرسه وكلمنا سايلا عدة مرات والله وارسلنا مايقارب 100$ عشان i20 وصلنا فعلنا في غضون شهر من زمن ارسال المبلغ وكانت فعلا مانرسل رساله استفسار الا كانت ترد علينا بكل جديه والله بدرجه انا ماشفنا من كلامه الا هالمدرسه من قوه الاستجواب معنا وواخذنا موعد السفاره وكل شئ بس الله سبحانه ماكتبلنا انا نروح السفاره في الموعد المحدد لنا سبحان الله بسبب ظروف والحمدالله الله صرفه عنا هالمدرسه ..بس تصدقووا يااخوان انه سايلا اتصلت علينا بعد فتره من لم كنسلنا الموعد ووقفنا المراسله مع المدرسه وتسال وش صار معاكم وجاوبه صديقي بكل صراحه انه الله ماكتب الوقت الحالي ..قالتلووا مافي مشكله ارسلك i20 لعام 2010 م قله اخي ان شاء الله خير انا ارسلك وسبحان الله والان انت اخوي جيت وضحلتا المستور ..
الحمدالله الحمدالله الحمدالله على كل حال .......نسال الله لنا دائم التوفيق والنجاح
اشكر كابتن على هالتوضيح والتنبيه المهم جدا الله يوفقك كابتن ويسهلنا جميعا يارب
التوقيع  المعتزبالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لااله الاالله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
المعتزبالله غير متواجد حالياً