قديم 08-05-2007, 03:27 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية ah1med
ah1med ah1med غير متواجد حالياً
مشرف سابق
أقسام الريموت كنترول

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
ah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ah1med ah1med غير متواجد حالياً
مشرف سابق
أقسام الريموت كنترول

الصورة الرمزية ah1med

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
ah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: طائرتي Bandit Park Jet EDF أريد ملاحظاتكم لو تكرمتم

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكرك أستاذنا موسكيتو والأخ تقنية على ما عبرتم من مشاعر طيبة ...

وهذا ردي يا كابتن على ملاحظاتك :

المستطيل الأسود (1) ليش سويت كل الكميه من الفللين ...... هل المخطط يقول كذا .. ولا هي من افكارك .. لأنها اعتقد انها وزن لا ضرورة له . فقط علشان تحصل على الشكل الفعلي للطائره

لا يا أخوي هذا مخطط الطائرة ، بس خطر في بالي أني أجوف الشكل من داخل وان شاء الله هذي من التعديلات اللي فكرت فيها ونبهتني عليها جزاك الله خيرا

انا اشوف انه يجب ان يكون جسم الطائره من الداخل فاضي كلياً .... ليش ما تغطيه بقطعه واحده من فوق .. مثل الشكل (3) اللون السماوي ....

استاذ موسكيتو أعتقد أنه المخطط ماخذ بعين اعتباره أنه عنده محرك وزنه 100 غرام يعني يحتاج ثقل في المقدمة ( ما أقدر أجزم بذلك قبل ما أركب الأجزاء الكهربائية والميكانيكية الأخرى ونشوف نقطة اتزان الطائرة )

الشي الثاني : المثلت رقم (2) نفس الطريقه لازم يكون خفيف .. ومفرغ من الداخل ...

نفس الشي كابتن في المخطط ما مفرغ ( ما أدري بس أعتقد لازم تكون المقدمة قوية شوي ، وبعدين علشان تعمل المقدمة لازم تصف القطع اللي تشكل المقدمة جنب بعض يعني ما بتكون مجوفه ( إلا إذا حاولت أجوفها بسيطة ان شاء الله )

المحرك

المحرك جاي في بالي أعمل له ممر هوائي ياخذ الهواء من أسفل الجناح ؟؟ شو رايك وهذا من ضمن التعديلات اللي ناوي أعدلها ....

في المخطط أصلا المحرك اللي مجهزه للطائرة قطر دائرته أقل من اللي عندي ( اللي عندي 66m يعني المخطط مصمم لمحرك قطره على ما أعتقد 55mm ، وهذا خلاني أفكر أغلق المنطقتين اللي جنب المحرك أو أخلي الجوانب مفتوحه وأعمل ممر هوائي :poster_stupid:

أشكرك أخي العزيز على اطرائك وإن شاء الله بتطير الطائرة ومشكور على تثبيت الموضوع وشهادتك على عملي فخرتسلم والله وتحياتي لك يا عزيز الجميع ...
التوقيع  ah1med
"سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته " اضغط هنا

ah1med غير متواجد حالياً