قديم 01-06-2009, 11:43 AM  
  مشاركة [ 9 ]
CAP86 CAP86 غير متواجد حالياً
A320 & B737 CL-NG Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
CAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CAP86
CAP86 CAP86 غير متواجد حالياً
A320 & B737 CL-NG Pilot

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
CAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيرانCAP86 نجم متميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CAP86
افتراضي رد: عرض ممتاز للراغبين في الدراسة كمجموعة-بأميركا ولاية فلوريدا من Epic

is the Epic flight academy JAA , FAA Approved School

how come and at website saying 57000$

اعتقد العرض دة ل 5 افراد او اكثر ...
والرابط اهوة https://www.epicflightacademy.com/com...plmodular.aspx
يعنى لو واحد لواحدك هاتدفع
$39,895.00

$43,786.00 (with accommodations and optional costs)

مافيش ارخص من كدة ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
شي جميل بس اعتقد سعر التدريب بالنسبة لفرد واحد باهض جدا خاصة لمحدودي الدخل الطامحين بتعلم الطيران وبعدين احب اسأل هو مافي غير اميركا ؟ وبالنسبة للمعاهد هنا في البلدان العربية هل يوجد معاهد متخصصة ومعترف بها وماذا عن اسعارها وماهي المؤهلات المطلوبة هل يشترط مؤهلات معينة مثلا للدارسين على حسابهم الخاص وماذا ايضا بعد التخرج هل يضمن الطالب وظيفته في بلده خاصة الصعوبات والواسطات والاكتفاء بالنسبة لشركات الطيران وكذالك القبول المحدود في تخصصات محدودة ,,,,تحياتي

خيـــــــــال والله الفرصة عظيمه حيل يالله شباب لا تفوتكم سعر في مدرسة مجهزه بافضل باسطول والله فرصة ماتتفوت بصراحه

السلام عليكم

الأخ CAP86 شكراااا على الطرح و الله سعر ممتاز ...

لدي هل الأكاديمية تقدم FAA أو JAA ؟؟

في أي بلد هي ؟؟ و في أي مدينة ؟؟؟ كم تكلفت السفر إلى الهناك "ذهاب و رجوع" ؟؟

سمعت أنو بعض الأكاديميات ،عندما تنتهي من دراستك فيها ،تحاول هذه الأكاديمية التكلم مع شركات طيران لتضمن توظيفك ،

هل هذه الأكاديمية تقوم بذلك ؟؟؟

-------

سؤال خارج الموضوع لو سمحتو ...
هل أستطيع التحويل من FAA إلى JAA ؟؟ كيف ؟؟ كم السعر ؟؟

و دمتم في رعاية الله و حفظه

مشكورين يا اخواني على الردود و المشاركات.

-الاكاديمية هي FAA و كمركز اول على العالم كمركز تدريب سينا معتمد طبعا تكزن معتمدة 100 مرة.
-السعر اللي في الموقع صحيح بس بضمن كورس ثاني قوي جدا و تضمن بيه وظيفه بكل سهولة بعد التخرج.للمعلومات عن هذا الكورس الثاني فرصة لتجربة تعلم الطيران مجانا في الولايات المتحدة
-و العرض صح اغلى في موقع الاكاديمية.بس لأني الوكيل اضمن اسعار اقل و اللي حابب الكورس لوحده كفرد السعر 39000 من خلالي و ليس 43000 (الدفع يوم توصل الاكاديمية انا ما باخذ مليم واحد منكم)
-الاخ صقر الغيوم.انا اصبحت وكيل الاكاديمية هذه لأني ما اريد اكذب على الناس و الطلبة بأسعار رخيصة جدا و اللي بالتالي مقابل تدريب تعبان.كل مستوى تدريب و له ثمنه.و طبعا مستوى Epic عالمي و حائزة على مركز اول.خاصة ان 90% من الطلبة المتخرجين من عندنا حصلو على وظيفة في فترة اقصاها 3 شهور.قيم انت و شوف تستاهل ولا لا.و انا تحت امرك و اقدر اوفرلك اسعار اقل شوية.
-الاخ حومية وليد:الاكاديمية في فلوريدا حوالي 40 كيلو من ميامي.سعر التذكرة حوالي 1000 دولار رايح جاي من الامارات.و من دون ما نتدخل 90% من خريجينا يحصلون على وظيفة و انا بكون موجود شخصيا بإتصالاتي و معارفي لمساعدتك في خطوات الحصول على وظيفة.
و طبعا تستطيع التحويل لكن بكام ما ادري لكن سمعت 8000 ريال سعودي.بس اتوقع الحين ارخص.

و بالنسبة للجامعات بالدول العربية حرامية و مستوى سيئ جدا و هذا الكلام منقول من اعضاء بهذا المنتدى ندمو لدخول مختلف الاكاديميات بالشرق الوسط.اسعارهم ضعف سعر امريكا و مدة الدراسه 3 اضعاف.

و اي شؤال انا حاضر

CAP86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس