قديم 16-06-2009, 03:39 PM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية ~~راعي الفزعه~~
~~راعي الفزعه~~ ~~راعي الفزعه~~ غير متواجد حالياً

][ .. مشرف الأقسام العامة .. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير
~~راعي الفزعه~~ ~~راعي الفزعه~~ غير متواجد حالياً

][ .. مشرف الأقسام العامة .. ][

الصورة الرمزية ~~راعي الفزعه~~

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير~~راعي الفزعه~~ يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شكرا ايها المنتدى العظيم!!!!(منتدى خط الطيران))

بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احمد زين الشهير zeen91
انا اسف جدا كلامى دة ماكانشى يحتاج مقال بس الضرورة ...المهم انا كنت بكتب مقالى دة لانى سوف اتغيب عن المنتدى تقريبا لمدة شهرين ولاتعلموا كم انتابنى من الحزن عند فراق هذا المنتدى الجميل بكل اعضاءة ومشرفينه وروساءه سيدات ورجال لااعلم كيف اعبر عن حبى لهذا المنتدى فهو صاحب فضل كبير عليا مما عمل على زيادة ثقافتى فى اشياء كثير وانا ادين بكل الولاء لهذا المنتدى ...وانى سوف افتقد كل الاعضاء الجمال والمشرفين,,,, ابو عبدالله/ وابو زياد/ وشريف لوك هير/ وكينج911/ وكابتن محمد/ وروكا /وبنوتة/ وحورعين/ وكريمان/ وشهد/ alin /mo3kx/ ,وراعى الفزعة/ وساسو / وجوجو/ وناااااس كتيرة جدا ومش عايز انسى حد انا كتير بدين بالولاء ليكم وصدقونى هتوحشونى فترة غيابى...اة صحيح كتير منكم هيسال انا رايح فين انا انشاء الله / هخلص امتحان يوم الاربعاء الموافق17/6 والتحق بالتدريب الصيفى براس سدر منتجع سياحى خاص بمجالى بمناسب انى بدرس فى كلية السياحة والفنادق ادعولى ...وانا كتير سعيد لانكم رسمتووووو البهجة على شفاى وان ادين بذللك وربنا يجعلنى ارد حق ماعليا من جميل لهذا المنتدى الرائع فعلمت قيمتكم عند مفارقتكم انا دورت على المنتدى دة فى حياتى لقيته هوه الصحبة والاهل وفعلا محستيشى بقيمتكم وفضلكم الا وانا خلاص مسافر صدقونى ,, انا الحمد الله بعترف بمن لهم جميل عليا وعمر مابنكر الجميل.... انا قوى بيكم وضعيف بغيركم ... انا سعيد بمقالى هذا واتمنى ان لايقع عليكم باى الم فاناا اخوكم ويشرفنى ذللك لكم منى افضل الامنيات ودوان الحاااااااااااااااااال ...............zeen91
لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي ..

فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي ..

وما يسكبه مداد حبري ..

قليل من كثير في دمي يجري ..zeen91

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

أخي أحمد .. و الله أنه ليحزنني أنك ستفارقنا لمدة شهرين

و ليته عضو عادي .. بل هو أحمد الوفي لهذا الصرح بعطائه و بكل ما يقدمه ,,

ولكن اذا كان الأمر يتعلق - بمستقبلك و حياتك - فليس بيدنا شي إلا أن ندعو لك بالتوفيق و السداد و ان تعود لنا و أنت بخير و صحة لتستكمل مسيرة الابداع التي بدأتها ..
~~راعي الفزعه~~ غير متواجد حالياً