قديم 08-07-2009, 02:07 PM  
  مشاركة [ 19 ]
rashed_alrumaithi rashed_alrumaithi غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
rashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقدير
rashed_alrumaithi rashed_alrumaithi غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
rashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقديرrashed_alrumaithi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شروط الإلتحاق بالأكاديميات البريطانية

السلام عليكم اذا تسمحولي يا اخوان
طبعا انا عضو جديد ...

يا اخوان انا دارس كااب اير شهادتي ادبي وحاصل على رخصه تجاريه و فروزن atpl
تكلفة الدراسه تقريبا 50000 جنيه استرليني ممكن تزيد عن هالمبلغ احيانا على حسب مستواك واجتهادك فالدراسه .. طبعا الكورس مايتحمل شغل ودراسه في وقت واحد لانك بتحتاج وقت طويل للمراجه انا عن نفسي كنت ادرس مايقارب 6 ساعات يوميا ... مش شرط تدرس في اوكسفورد طبعا ممكن تدرس في كاب اير ارخصلك من اوكسفورد فقط المهم انك تحصل على تدريس ممتاز وتحصل على الرخصه الدوليه للطييران JAR-FCL

اذا في اي استفسار انا ماعندي مشكله حتى لو تريدون عنوان الاكاديميه او الكليه وطبعا اسئل المجرب ولا تسأل الطبييب مع احترامي للجميع وكلنا اخوان

السموووحه
rashed_alrumaithi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس