قديم 02-08-2009, 05:07 AM  
  مشاركة [ 29 ]
الصورة الرمزية KUWAIT AIRWAYS
KUWAIT AIRWAYS KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً
الطائر الأزرق

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
KUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT AIRWAYS
KUWAIT AIRWAYS KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً
الطائر الأزرق

الصورة الرمزية KUWAIT AIRWAYS

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
KUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقديرKUWAIT AIRWAYS يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KUWAIT AIRWAYS
افتراضي رد: تقرير رحلتي على british airways الى مانشستر ومرور على بعض الاماكن السياحيه

اول شي الحمدالله ع السلامة والله يعيطك العافية ع التقرير الشامل والصور الطيبة لرحلتك
اتمنى انك تكون استانست بروحتك الاخير لمانشستر وغيرت جو
البريطانية ابرز عيوبها انها تبيع كراسي اكثر من المتوفر عندها ه بالطيارة
بس انا مستغرب انهم ماعطوكم اي تعويض
انا عندي الشباب يروحون ع البريطانية وصار معاههم مثل مشكلتكم بس عطوهم تعويض مرة 500بواند مع السكن والوجبات كانو رادين الكويت من هيثرو
ومرة من الكويت ماروضو بالتأجيل واصرو انهم يسافرون بعذر الامتحانات
حولهم ع القطرية رجال اعمال وعطوهم 300 باوند كاش وكان حجزهم سياحية ع البريطانية
بس اهم شي انة العفسة اللي مع البريطانية صارت معاكم بالردة مو بالروحة

يعطيك العافيه عالمرور ورحنا طالبناهم بتعويض رفضو مو مشكله كان همنا نرجع الكويت ديرتنا
التوقيع  KUWAIT AIRWAYS

KUWAIT AIRWAYS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس