قديم 07-06-2007, 11:49 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية @@جامبو@@
@@جامبو@@ @@جامبو@@ غير متواجد حالياً
Saudia Airline Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير
@@جامبو@@ @@جامبو@@ غير متواجد حالياً
Saudia Airline Pilot

الصورة الرمزية @@جامبو@@

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مالخطة البديلة غير الطيران؟؟؟؟؟ارجو من الجميع ابداء الرأي

أقول انت يا سأكون طيار خل الثقة لك يالواثق والله انا ماتطرقت للثقة بالنفس حبيبي انا واثق بنفسي قبل ماتكتب كم هالكلمة بعدين انت تراك متحمس بقوة والله كنك في فلم هندي بعرف لو انت ماتصير طيار وش بيصيرلك ياخي الارزاق على الله وبعدين انا عطيت وجهة نظر لاأكثر ولا أقل ياخي انا من ولدت وأنا اعشق الطيران بس كل شي وله حد اما اني بحب الطيران وأذا ماتوظفت ابنهبل لا ياخي الواحد لازم يفكر ويفكر ويفكر ياخي الطيران شي جميل جدا جدا جدا بس ليس ماتخلية هواية الطيران اي واحد يقدر يدؤس طيران لاكن الطب والتخصصات الاخرى لا لان الطيران ماله عمر بس التخصصات الثانية ممكن أقصى حد 4 سنوات من التخرج من الثانوية يعني أقدر أخلص طب الاسنان والي ماياخذ 4 سنين دراسة بعدين أدرس طيران وافتح عيادتي الخاصة وأشتغل في أحد الخطوط بنفس الوقت المهم تراها كلها مناقشة عادية بين محبين الطيران والله يوفق الجميع لما يحبة ويرضاة

وشكرا للأعضاء على التفاعل.

أخوكم\@@جامبو@@
التوقيع  @@جامبو@@
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً