قديم 21-09-2009, 09:43 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية عاشق المطار
عاشق المطار عاشق المطار غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقدير
عاشق المطار عاشق المطار غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية عاشق المطار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقديرعاشق المطار يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إليكم هبوطي في مطار البحرين الدولي على wilco A332 مع سكنري مدينة المحرق من موضوع اخونا م.مروان حامد

الله هبوط ولا بالأحلام .. ماشا الله اتمنى اوصل للعبكم .. بس اخوي عندي سؤال .. هاي لعبة الفلايت 2004 مع الإضافات ؟؟ وللا DELUXE

واذا كانت 2004 مع الاضافات ايش اسم البرنامج اللي نزلته لزيادة واقعية الفلايت ..

ومشكوور على فيدي هبوطك لانو صراحة هوسني للتدريب عالهبوط ..

اتمنى منك الرد على السؤالين ,,

تحياتي ...

طبعا اشكرك على الرد المميز , وانا استخدم fsx . بانسبة للإضافات انا استخدمت اضافة اخونا م.مروان حامد
https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=55324

اخزك عاشق المطار
عاشق المطار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس